2018/08/18 - 1:22ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠١٨ م للوحدات العسكرية والأمنية في محور أبين

تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠١٨ م للوحدات العسكرية والأمنية في محور أبين

سمانيوز/أبين/خاص

 

برعاية رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي دشن صباح اليوم اللواء ركن أبوبكر حسين قائد محور أبين ومعه اللواء ركن ناصر محمد بارويس رئيس هيئة العمليات للقوات المسلحة والاخ مدير الرقابة والتفتيش للقوات المسلحة بدء المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠١٨ م للوحدات العسكرية والأمنية في محور أبين .

وتتضمن المرحلة التدريبية الثانية تنفيذ تمرين الدرس الأول على الأسلحة المتوفرة في الوحدات ، وكذلك التدريب على تنفيذ الدروس التكتيكية النظامية للإستعداد القتالي وفحص جاهزية الوحدة الأمنية والعسكرية .

وألقى اللواء ركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين قائد محور أبين قائد اللواء ١١٥ كلمة رحب فيها برئيس هيئة العمليات للقوات المسلحة ومدير هيئة الرقابة والتفتيش للقوات المسلحة ونقل لهم تحايا المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وفي كلمته أعلن اللواء ركن أبوبكر باسم ضباط وصف قوات الأمن العام وقوات الأمن الخاصة والنجدة والحزام الأمني بدء تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي ٢٠١٨ م من خلال تنفيذ عدد من التمارين على الأسلحة المتوفرة في الوحدات وتنفيذ الدروس التكتيكية النظامية للإستعداد القتالي وفحص جاهزية الوحدة الأمنية والعسكرية .

وأشار اللواء ركن أبوبكر حسين في كلمته أن الوطن في أمس الحاجة إلى دور ابنائه من منتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية لتأدية مهامهم الوطنية لمواجهة أي عدوان ضد الوطن وإفشال مخططاته التي تسعى للنيل من عزة وكرامة الشعب , فلابد من إعدادهم وتأهيلهم جيدًا .

وشهد التدشين عرضًا عسكريًا لأفراد سرايا الوحدات الأمنية والعسكرية .

حضر التدشين الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي و مدير الأمن العام العميد الخضر النوب وقائد القوات الخاصة العميد محمد العوبان وقائد النجدة العقيد صبري علي وعدد من الضباط .

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *