2018/08/22 - 2:09ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المحافظ البحسني يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية ويطلع على سير العمل بها

المحافظ البحسني يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية ويطلع على سير العمل بها

سمانيوز /حضرموت/إعلام المحافظة

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية مطلعاً على سير العمل في المحطة ومتعرفا على الإصلاحات التي تقوم بها المحطة لتأمين عمل كافة المولدات والتقليل من الإنطفاءات.

وتعرف محافظ حضرموت من مدير المحطة المهندس عبدالله سعيد بامختار ومدير التشغيل أحمد علي اليميني على آلية العمل بالمحطة التي تضم 7 مولدات ينتج كل واحد منها 9 ميقا جميعها تعمل حاليا ماعدى مولدا خرج عن الخدمة وجاري العمل على إصلاحه من قبل الفريق الهندسي الخاص بالمحطة.

كما تعرف المحافظ كذلك على سير العمل بغرفة التحكم العامة وغرفة الضغط العالي وصالة المولدات وغيرها من أقسام المحطة, مستمعا من قبل العاملين بها على الصعوبات التي تواجههم ومقترحات حلها.

وأشاد المحافظ البحسني بالجهود الكبيرة التي يبذلها المهندسين والعاملين بمحطة الريان وبقية المحطات المولدة للطاقة الكهربائية بالمحافظة وتغلبهم على الكثير من الصعوبات التي واجتهم خلال هذا الصيف مع زيادة الأحمال وخروج الكثير من المولدات عن الخدمة, داعيا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل ضمان استقرار خدمة الكهرباء ووصولها للمواطنين خصوصا خلال هذه الفترة الحارة من العام.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد ركن سالم الخنبشي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمنطقة الثانية العميد صالح المعاري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *