2018/12/11 - 12:37ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ​وفد من رجال الخير يزورون مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة​

​وفد من رجال الخير يزورون مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة​

سمانيوز/ابين-الحصن/نائف زين/خاص

في إطار تلمس هموم واحتياجات مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة قام اليوم الخميس 5يوليو 2018م وفد -من رجال الخير والايادي البيضاء المقيمين في دولة البحرين برئاسة الشيخ جابر اليافعي-البحريني الجنسية -بزيارة مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة وكان في استقبالهم الاخ الاستاذ مفيد صالح حسين بن هيثم رئيس المركز والاخت اروى محسن المسؤولة المالية في المركز وانيس حسين المشرقي رئيس الرقابة والتفتيش في المركز ومحسن محمد مسؤول الانشطة في المركز وقاسم منصر مسؤول العلاقات وكذا الاخوة علي عبد واحمد حسن النداف كما كان في استقبال الوفد عددا كبيرا من ذوي الاحتياجات الخاصة واهاليهم.

ورحب الحاضرين والحاضرات بالوفد الزائر الذي تكرم بالاطلاع وتلمس عن قرب لاحوال وأوضاع ذوي الاحتياجات الخاصة ومايحتاجونه من علاج طبيعي وتاهيل وتدريب والتقى الوفد بعد ذلك برئيس المركز الذي قام برفع الاحتياجات للوفد الزائر من دعم عيني ومادي.

من جهتهم اكد الوفد انه سيقوم بدوره وتوفير ماسيتمكن من توفيره حتى يتم تقديم مايمكن لهذه الفئة المنسية التي تعاني معاناة كبيرة ومؤلمة.

وشكر اهالي وذوي الاحتياجات الخاصة هذه الزيارة الكريمة والمهمة للشيخ جابر اليافعي وبقية الزائرون متمنيين لهم التوفيق والنجاح في اعمالهم الخيرية والانسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *