2018/10/21 - 3:23م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المهندس قائد راشد أنعم يُشرف على حملات نظافة وتشجير في 3 مديريات بعدن

المهندس قائد راشد أنعم يُشرف على حملات نظافة وتشجير في 3 مديريات بعدن

سمانيوز/ألعاصمةعدن /علاء بدر

أجرى صباح اليوم الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن جولة ميدانية لتفقد أعمال النظافة والتحسين في ثلاث مديريات دفعة واحدة.

ففي مديرية المنصورة أشرف المهندس قائد راشد على عملية التشجير بأشباه الجزر المطلة على الخطوط الرئيسة في المديرية، وأثنى على أداء العمال الذين كانوا يبذلون جهدًا كبيرًا لزرع الحشائش الجميلة التي اكتست باللون الأخضر.

ثم توجه المدير العام التنفيذي للصندوق إلى دوَّار كالتكس برفقة المهندس صالح الرداعي مدير إدارة الحدائق والتشجير لكي يأخذ نظرة واسعة لحجم المساحة الكلية لتأهيل وتحسين الدوَّار، وكذا لإعادة تشجيره حتى تعود إليه مكانته المعهودة كمعلم بارز من معالم مديرية المنصورة.

وشاهد مدير عام صندوق النظافة والتحسين أعمال النظافة في المدينة التقنية بالمنصورة، وسأل عن أحوال العمال الذين هنؤوه بمناسبة عودته إلى الوطن بسلامة الله وحفظه.

بعد ذلك توجَّه المهندس قائد راشد أنعم إلى تقاطع منطقة الممدارة في مديرية الشيخ عثمان مصطحبًا معه الأستاذ أحمد محضار أحمد مدير عام المديرية للنظر عن قرب على مستوى أشغال إزالة الأتربة في الشارع العام والتي تقوم بها آلية خاصة تتبع الصندوق لـ(قشط) التربة المتراكمة، بمرافقة 10 عمال نظافة.

من جهة أخرى تواصلت مهام حملة النظافة بواسطة جرافة وأربعة شاحنات، وذلك لليوم الثالث على التوالي في الشيخ عثمان، كما تم رفع القمامات من الأحياء المحيطة بـ(المجمع الصحي، والشيخ الدويل، والممدارة).

وفي منطقة البساتين بمديرية دار سعد اطَّلع المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين على حجم تنفيذ حملة التنظيف الواسعة التي تشهدها المنطقة بمشاركة جرافة وأربعة شاحنات كبيرة.

رافقه خلال الزيارات الأستاذ محمد عبدالله سالم باعزب مدير إدارة النظافة والأستاذ خليل مقبل أحمد مدير إدارة التقييم والمتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *