2018/10/16 - 3:42م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ​بلاغ من مزارعو منطقة الفنح الى محافظ أبين​

​بلاغ من مزارعو منطقة الفنح الى محافظ أبين​

سمانيوز/أبين-خنفر/خاص

 

ناشد مزارعو منطقة الفنح بمديرية خنفر محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين محافظ المحافظة انقاذ اراضيهم من عبث المتحكمين بقنوات الري.

وارسل المزارعون رسالة بلاغ عبر موقع “سما نيوز” للواء أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين لإيقاف هذه المهزلة وردع آخذي الاتاوات من المزارعون عديمي الحيلة.

 

نص البلاغ

 

الاخ محافظ محافظة ابين

الاخ مدير عام الزراعة م/ابين

الاخ مدير الري م/ ابين

يقول عمر بن الخطاب ( القوي منكم عندي ضعيف حتى آخذ الحق منه والضعيف عندي قوي حتى اقتص له من الظالم)

 

الموضوع : « بلاغ من جور وظلم واستبداد واستقلال »

انه فيما سبق كان اشخاص لا يمكن ان يكونوا حتى بلاطجة او مستقلين او حتى اصحاب نفوذ يستغلون المزارعين المستفيدين من قناة الفنح ويتقاضوا منهم المبالغ لري اراضيهم وياخذون منهم الاتاوة مقابل ريهم للارض على ان ياخذوا على الفدان (٣٠٠٠) او يمنعوا عنه السقيا وعند فتح القناة وعادت الامور الى نصابها وتوقف عبث العابثين .لازالت هذه الشرذمة وعلى رأسهم المدعو ( احمد علي سليمان ) تهدد وتتوعد المزارعين بانهم اذا لم يدفعوا الاتاوة المفروضة عليهم لن تحصل اراضيهم على الري وقد احضروا الشيولات لسد المعاقم المودية الى اراضي المزارعين قليلي الحيلة ..

اننا ومن هنا نناشدكم بايقاف هذا العدوان الغاشم ضد هؤلاء المزارعين وايقاف هذه المهزلة وهذا العبث لانكم انتم الدولة .

ونحن قد ابلغناكم بناءاً على شكوى 16 مزارع من مزارعي منطقة الشرقية يقول الله تعالى (ياايها الناس لاتأكلوا اموالكم بينكم بالباطل).

فان هذه هي لحظات الانصاف واثبات الدولة باحقاق الحق وانصاف المظلوم ولو شئنا لسميناهم باسمائهم ولكن ان ارتئينا منكم اخذ بلاغنا بعين اعتبار القادر المحتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *