2018/07/17 - 11:50م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / ألوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة الوالد”علي عبدالرب صالح المقفعي.

ألوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة الوالد”علي عبدالرب صالح المقفعي.

سمانيوز /يافع/تعزية

(قال تعالى ) وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] { البقرة 157-155 :

بعث نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي” بمديرية يافع رصد” منصور حسين الوعلاني” برقية عزاء ومواساة، إلى القائد في الحركة الشبابية والطلابية” الأخ العزيز” معتصم محمود عبدالرب المقفعي “والأخ” زيد علي المقفعي بوفاة المغفور له باذن الله تعالى، العم علي عبدالرب صالح المقفعي” بالعاصمة عدن إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالنضال والادوار الاجتماعية.

وعبر نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب عن مشاطرته للقائد في الحركة الشبابية والطلابية “معتصم المقفعي” المقيم في دولة الكويت” والأخيه زيد المقفعي “والى أسرتهم الكريمه وذويهم ” وقبيلة آل المقفعي كافة” في الداخل والخارج” أحزانه بهذا المصاب الأليم. سائلاً المولى عزّ وجل أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

واعتبر نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بان رحليه خسارة على الوطن ومجتمعه ،باعتباره أحد الرموز النضالية في مراحل الثورة الجنوبية المختلفة ، كما كان أحد الشخصيات الوطنية والاجتماعية التي عُرفت بأعمال الخير.

وأكد الوعلاني ان الفقيد قد ترك من المآثر والقيم التي نتذكره بها باعتزاز وان نحرص على اقتفاء أثره كمناضل ورجل خير اتسم بالحكمة والكرم واصلاح ذات البين .

وابتهل الوعلاني إلى الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل منزله في الفردوس الأعلى من الجنة” ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *