2018/09/26 - 1:17م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / البكيري تم دحر خطر الميليشيات عن طورالباحة بفضل المقاتلين من ابناء الصبيحة وأفراد الجيش

البكيري تم دحر خطر الميليشيات عن طورالباحة بفضل المقاتلين من ابناء الصبيحة وأفراد الجيش

سمانيوز/طور الباحة /جلال السويسي

في تصريحه لوسائل الإعلام مدير عام مديرية طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري اليوم الأربعاء يشيد بما قدموه الشباب المقاتلين الابطال من ابناء الصبيحة وأفراد الجيش في جميع المواقع القتالية خلال اليومين الماضين الذين دحروا الخطر المجوسي عن المديرية بفضل تضحياتهم ويدعو جميع الجهات العسكرية العليا بدعم هؤلاء المرابطين
حيث قال /

لقد تم دحر الخطر الحوثي الايراني عن حدود طورالباحة الممتدة من جبال القبيطة شرقا حتى جبال حيفان شمالا بفضل تضحيات اؤلئك الشباب الابطال من ابناء الصبيحة وقوات الجيش الوطني .
واردف في حديثه قائلا / واجب علينا أن نقبل رأس كل مقاتل ظل مرابط بجبال شعب والقبيطة والجوازعة طيلة تلك الفترة مدافعا عن حياض وتراب الوطن حتى حآن له أن يلقن هؤلاء المجوس هذه الدروس التي أرغمتهم على ترك المواقع والهروب والبعض منهم إلى الأستسلام حتى زال خطر المجوس عن مديرتنا ووطننا الحبيب بفضل هؤلاء الشياب الميامين..

كما أدعو جميع الجهات المسؤولة أن تنحني لمحققي هذا الانتصار العظيم الذي حققوه هؤلاء الشباب في معركة جولة عريم والمستكى وثباب وشعب والجوازعة حتى جعلوا أعلى قمة وهي جبل جالس جعلوها سهل الانقضاض عليها وصارت في مرمى فوهة المقاومة وستسقط عما قريب رغم شحة الامكاتيات..

وختم خديثه
مناشدا رئيس الجمهورية وقيادة التحالف العربي والمنطقة العسكرية الرابعة بدعم مستشفى المديرية بمولد كهربائي وسيارات أسعاف حتى تتمكن من تقديم الخدمات الاسعافية لجرحى الحرب لحيث وأن المستشفى منذ بداية الحرب وهي في حالة طواريء تستقيل جرحى الحرب الدائرة رحاها بحدود المديرية من جبهة القبيطة وحيفان والمقاطرة .
كما ناشد قيادة التحالف والمنطقة العسكرية الرابعة العناية بالجرحى والاهتمام باسر الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداء للوطن وتطهير البلاد من عبث المجوس الايراني حتى لايتمدد في المنطقة برمتها سآئلا المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء في جناته ويشفي كل جرحى الحرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *