2018/09/24 - 8:56ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المحافظ البحسني يقوم بزيارة لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين بالمكلا ويوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لانجاح المعسكر

المحافظ البحسني يقوم بزيارة لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين بالمكلا ويوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لانجاح المعسكر

سمانيوز /المكلا/خاص

قام محافظ حصرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللوالء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الجمعة بزيارة للمنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت ١٦ سنة الذي بدأ الخميس معسكره الداخلي بفندق رامادا في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في المملكة الاردنية الشقيقة مطلع شهر أغسطس القادم ويشارك فيها المنتخب ضمن برنامج اعداده لنهائيات أمم آسيا المقرر انطلاقها في ماليزيا نهاية سبتمبر المقبل .

والمعسكر هو الاول الذي يقام للمنتخب الوطني في المناطق المحررة حيث دشن مرانه الاول يوم امس الخميس بملعب الفقيد بارام بالمكلا .

والتقى المحافظ اللواء البحسني بالجهازين الاداري والفني ولاعبي المنتخب ، ورحب بهم في حضرموت ، مؤكداً تقديم التسهيلات اللازمة لانجاح المعسكر .

ووجه المحافظ الجهات المختصة ومكتب الشباب والرياضة بتوفير الاجواء المناسبة لانجاح المعسكر الذي سيستمر ثلاثة اسابيع ويتواكب مع الاجواء الرائعة لموسم البلدة .

هذا واقام محافظ حضرموت مأدبة غداء هذا اليوم على شرف منتخبنا الوطني حضرها السيد المحافظ وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة وقيادة المنتخب وجهازه الفني والاداري وطاقم اللاعبين .

وتقدمت قيادة المنتخب الوطني بجزيل الشكر للمحافظ البحسني على حسن الضيافة وكرم الاستقبال وما لاقوه من تسهيلات واجواء مهيأة لاكمال المعسكر الداخلي بمدينة المكلا .

وكان وزير الشباب والرياضة نائف البكري أثنى في تصريح صحفي على تعاون محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني في تأمين استضافة المكلا لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين ، مشيداً بالحالة المستقرة التي تعيشها حضرموت .

ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة اسابيع في المكلا ويرأس بعثة المنتخب الكابتن احمد مهدي سالم بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده اليمني وائل غازي قبل التوجه الى عمان في الاردن للمشاركة في البطولة وتعتبر محطة مهمة للمنتخب قبل نهائيات بطولة امم اسيأ التي ستقام اواخر شهر سبتمبر2018.

وتضم تشكيلة المنتخب في معسكر المكلا قائمة موسعة باسماء المنتخب المتأهل من التصفيات التمهيدية التي جرت في قطر العام الماضي، اضافة الى الاسماء الجديدة التي اختارها الجهاز الفني بعد نزوله الى المحافظات و اختيار اسماء جديدة، وكلهم سيخضعون للتصفيات الاولية لاختيار القائمة
النهائية التي سيتم الرفع بها للاتحاد الاسيوي .

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والادارية عضو مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم طلال صالح بن حيدرة ووكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي ورئيس فرع اتحاد الكرة بالساحل درويش عبدالله سويد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *