2018/10/20 - 7:21ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أكد دعمه ووقوفه مع كل ابناء الجنوب المبدعين.. الرئيس الزُبيدي يلتقي بنقابة وجمعية الفنانين التشكيليين الجنوبيين .

أكد دعمه ووقوفه مع كل ابناء الجنوب المبدعين.. الرئيس الزُبيدي يلتقي بنقابة وجمعية الفنانين التشكيليين الجنوبيين .

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

التقى اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي صباح اليوم الإثنين بقيادة نقابة وجمعية الفنانين التشكيليين بالعاصمة عدن

واستمع الرئيس الزُبيدي لشرح مفصل عن عمل وانجازات الجمعية والنقابة واطلع على جملة من الصعوبات التي تواجه عملهم ووجه بوضع الحلول المناسبة بشكل عاجل وسريع .

وأكد الرئيس الزبيدي على ضرورة توسيع مثل هذه الاعمال الابداعية وإظهار الوجة الثقافي والحضاري والتراثي لشعب الجنوب الابي عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص.

وطالب الرئيس ً، الفنانين بالتعبير في عمالهم ولوحاتهم عن هموم ومعناة ومطالب مواطني شعب الجنوب و مواصلة إنتاج المزيد من الأعمال الابداعية الفنية التشكيلية التي غابت عن وطننا الجنوبي .

وياتي لقاء السيد الرئيس هذا بالاخوة في النقابة والجمعية لإعادة ترتيب أوضاعهم و للدفع بهم قدما بخطوات صحيحة ومدروسة تحت رعاية ودعم من المجلس الإنتقالي الجنوبي .

حضر هذا اللقاء كلا من، م. بدر علي احمد مقبل المشرف العام لنقابة وجمعية الفنانين التشكيليين الجنوبين
والإعلامي القدير أ. صالح ناجي
عضو الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي و أ.صلاح البكري
رئيس نقابة الفنانين التشكيليين الجنوبين/العاصمة عدن وأ. لبيب توفيق رئيس جمعية الفنانين التشكيليين الجنوبين/العاصمة عدن وأ. سمر عبيد الامين العام لنقابة الفنانين التشكيليين الجنوبيين/العاصمة عدن وأ. ناصر البكري مدير الدائرة الاعلامية لنقابة الفنانين التشكيليين الحنوبيين بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *