2018/12/17 - 10:42م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA اتحاد نساء اليمن م/عدن ينظم دورة تدريبية في إدارة الحالة لمقدمي الخدمات.

بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA اتحاد نساء اليمن م/عدن ينظم دورة تدريبية في إدارة الحالة لمقدمي الخدمات.

سمانيوز/العاصمةعدن/جلال الصمدي

نظم اتحاد نساء اليمن فرع عدن وبالشركه مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA الدورة
التدريبية في إدارة الحالة لمقدمي الخدمات في مشروع مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي حيث استمرت الدورة يومين وتأتي هذه الدورة في إطار تعزيز العلاقة بين الاتحاد ومقدمي الخدمات.

شارك في الدورة  كلا من ممثل عن مكتب الصحة العامة والسكان وإدارة التربية والتعليم بالمحافظة وممثل عن مراكز الشرطة والنيابة العامة والسلطة القضائية وممثلين من المجلس المحلي وعقال الحارات.

وخلال افتتاح الدورة تحدثت الأستاذة / فاطمه مريسي رئيسية اتحاد نساء اليمن فرع عدن  بالترحيب بكافة الحاضرين من ممثلي مكتب الصحة العامة والسكان وإدارة التربية والتعليم بالمحافظة وممثل عن مراكز الشرطة والنيابة العامة والسلطة القضائية وممثلين من المجلس المحلي وعقال الحارات مثمنة تلبية الدعوة لمثل هكذا لقاءات مهمة تخدم عدن خصوصا قضايا المرأة.

ومن جانب اخر اشارت إلى ضرورة تضافر الجهود لدي الجميع سوى من قبل سلطات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد للنهوض بالمسؤولية المالقاه على عاتق الجميع للوقوف ضد العنف بمختلف أشكاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *