2018/10/16 - 3:49م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عضو رئاسة المجلس الإنتقالي يلتقى الجالية الجنوبية بماليزيا

عضو رئاسة المجلس الإنتقالي يلتقى الجالية الجنوبية بماليزيا

سمانيوز/ماليزيا/خاص

التقى عضو مجلس رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ عبدالرحمن شيخ أمس الإثنين 16 يوليو/حزيران بأعضاء من الجالية الجنوبية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في لقاء تعارفي لمناقشة احوال الجالية الجنوبية بماليزيا خاصة وكذا الجالية الجنوبية على مستوى دول الآسيان بصورةعامة ومعرفة هموم وتطلعات ابناء الجنوب في هذه المنقطة الجغرافية المهمة في جنوب شرق آسيا.

 

حيث تطرق عضو مجلس رئاسة الإنتقالي الإستاذ شيخ خلال اللقاء بالتعريف بفكرة مشروع المجلس الإنتقالي الجنوبي وتقديم صورة كاملة عن المجلس منذ نشأته حتى اليوم وكل التحديات التي تواجه هذا المشروع السياسي الوطني الهادف إلى ابراز صدى القضية الجنوبية سياسيا وتطلعات الجماهير والشارع الجنوبي وتمثيل هذه القضية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

أيضا تحدث بصورة مختصرة كل التطورات على الساحة المحلية في الداخل وأهمية استمرار المجلس الإنتقالي الجنوبي والتحديات التي يواجهها للعمل على إبراز صدى القضية الجنوبية سياسيا على المستوى المحلي و الإقليمي والدولي.

في الاخير، عبر الاستاذ شيخ عن شكره وتقدره لكل أبناء الجالية الجنوبية بماليزيا على جهودهم وترتيب اللقاء بهم، ووعد بنقل تصور عام عن الجالية للأخوة في الداخل عقب عودته إلى أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *