2018/08/17 - 6:45ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عاجل..الرئيس هادي يمنح وسام الشجاعة للشهيدين هادي والصبيحي

عاجل..الرئيس هادي يمنح وسام الشجاعة للشهيدين هادي والصبيحي

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص
منح رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن، عبدربه منصور هادي، اليوم، وسامي الشجاعة لكلاً من قائد المنطقة العسكرية الرابعة الأسبق الشهيد اللواء علي ناصر هادي، وقائد محور ذباب قائد اللواء الثالثحزم السابق الشهيد العميد الركن عمر سعيدالصبيحي.
وقلد رئيس الجمهورية وسامي الشجاعة لنجلي الشهيدين سند علي ناصر هادي ووضاح عمر سعيدالصبيحي .. مشيداً بمناقب الشهيدين الوطنية والفدائية البطولية التي قدماها خلال مشوار حياتهما الحافل بالإيثار والتضحية والعطاء.
وأكد الرئيس هادي، أن الأجيال المتعاقبة ستظل تستذكر المواقف الشجاعة التي اجترحها الشهيدين وبصماتهما التي لاتزال حاضره وشاهده في ضمير ووجدان ابناء شعبنا اليمني .. لافتاً إلى أن الشهيدين قدما حياتهما في سبيل تحرير الوطن من عصابات الكهنوت من المليشيا الحوثية الايرانية والانتصارلإرادة شعبنا اليمني الحقه .
بدورهما عبر نجلي الشهيدين عن اعتزازهما وتقديرهما للرئيس هادي الذي كان دوماً وأبداً معهم حاضراً ووفياً لمناقب ومأثر الشهداء كتقدير وعرفان لما قدموه وتوجت به حياتهم من انتصاراتومواقف مشرفة.
وأكدا ان هذه الأوسمة تعد وساماً على صدور كل رفاق الشهيدين ممن قضوا حياتهم او لازالوا يؤدون واجباتهم للانتصار للوطن الذي قدما الشهيدين حياتهما من اجله والانتصار له.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *