2018/08/17 - 6:45ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قوات الحزام الآمني قطاع يافع تعلن تاييدها لخطاب العميد منير ابو اليمامة وتؤكد على الجاهزية القتالية والاستعداد

قوات الحزام الآمني قطاع يافع تعلن تاييدها لخطاب العميد منير ابو اليمامة وتؤكد على الجاهزية القتالية والاستعداد

سمانيوز/يافع/خاص

اننا قيادة قوات الحزام الآمني قطاع يافع ممثلة بالقائد”جلال ناصر الربيعي وقادة وضباط وصف ضباط وافراد القطاع نعلن تاييدنا المطلق لخطاب قائد الوية الاسناد والدعم قائد اللواء الاول العميد منير اليافعي ابواليمامة

وكل ما يحمله هذا الخطاب الوطني الشجاع من رسائل صريحة والتي هي اليوم على لسان كافة الشرفاء من ابناء هذا الوطن الجنوبي الحبيب وكانت اهم مطالبهم بهذه المرحله.

 

وحيث نؤيد اننا في قيادة الحزام الآمني قطاع يافع” نعلن عن وقوفنا الكامل الى جانب القائد العميد ابو اليمامة وكذا القيادة السياسية الممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بكل ما قد يرى من قبلهم مناسبآ.

مؤكدين”عن الجاهزية القتالية التأمة واهبة الاستعداد وبمعنويات عالية ومرتفعة ورهن الاشارة.

 

كما تؤكد ايضآ”عن رفضها الكامل؛ استمرار هذه العبث والنهب الفساد الذي تتعرض له مؤسسات وادارة الدولة في المحافظات الجنوبية من قبل ايادي النهب والارتزاق في حكومة الاحزاب الاخوانية.

 

وما الاهمال المتعمد لكافة الخدمات عن ابناء الجنوب ونهب حقوقه وقطع سبل العيش عنه وبغرض تمرير مشاريع سياسي تعاديه ويعتبر لعب بالنار فنحذر وبشدة مفتعليه من عواقب وخيمة.

 

ومؤكدين بالوقت ذاته ” عن عدم السماح لآي قوى كانت في البقاء على ارض الجنوب قد تحاول باللعب والالتفاف على الانتصارات التي حققتها وتحققها المقاومة الجنوبية في قوات الحزام الامني وقوات النخب والوية الاسناد والدعم والعمالقه.وكذا الرفض لكل من يحاول الانتقاص من مشروع قيادتها السياسية الممثلة “بالمجلس الانتقالي الجنوبي”

 

 

صادر عن”

أسماعيل علي هيثم طماح

مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامه

بقوات الحزام الآمني قطاع-يافع

الثلاثاء/الموآفق/ 17/يوليو/2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *