2018/08/17 - 6:46ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الأجتماع التحضيري الأول لمهرجان المهرة التراثي الثقافي الثاني

الأجتماع التحضيري الأول لمهرجان المهرة التراثي الثقافي الثاني

سمانيوز/المهرة/عماد باحميش/خاص

ترأس رئيس المجلس التنسيقي للمكونات الشبابية بمحافظة المهرة الأستاذ/ آمين محمد بن عصم في مقر جمعية وحدة شباب المهرة أجتماعاً بأعضاء و مندوبي المجلس وذلك لمناقشة التحضيرات الجارية وسبل البحث عن جهات داعمة لإقامة مهرجان المهرة التراثي الثقافي الثاني للعام الحالي 2018 م .

و أستعرض الأستاذ/ آمين بن عصم رئيس المجلس التنسيقي للمكونات الشبابية على الأعضاء مقترح برنامج فعاليات المهرجان الذي سيقام متزامناً مع أيام عيد الأضحى المبارك في عاصمة المحافظة والذي سيكون على مدى ثلاث أيام متتاليه بمشاركة كافة مديريات محافظة المهرة .

و شدد بن عصم على التعاون بين اللجان والعمل بروح الفريق الوآحد لتفادي الأخطاء التي تم رصدها في النسخة الأولى وذلك لنقل تراث و تاريخ و ثقافة محافظة المهرة الى الخارج بصورته الحقيقه الأصيله .

و ناقش أعضاء المجلس آلية تشكيل اللجان الرئسية والفرعية للمهرجان وتبادل الجميع المقتراحات والأراء فيما يتعلق بالفعاليات التي ستقام طيلة أيام المهرجان التراثي وكيفية التنسيق مع الفرق الشعبية و مندوبي المديريات بالمحافظة .

و يأتي مهرجان المهرة التراثي الثقافي الذي سيقام في عيد الأضحى المبارك حفاظاً على تاريخ وهوية المهرة و الموروث الشعبي التي تشتهر به محافظة المهرة قديماً و تعريف الجيل الجديد بتاريخهم وأرث أجدادهم العريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *