2018/10/16 - 3:43م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / محافظ حضرموت يكرّم أفراد نقطة حلّة العسكرية لتسجيلهم موقف مشرّف ورفضهم للرشوة

محافظ حضرموت يكرّم أفراد نقطة حلّة العسكرية لتسجيلهم موقف مشرّف ورفضهم للرشوة

سمانيوز/المكلا/خاص

وأثنى المحافظ على هذا الموقف البطولي الذي لاقى اشادة واستحسان جميع سكان الحافلة من محافظة عدن ومحافظات أخرى وقد سطّروا ذلك في كتابات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأشاد محافظ حضرموت بمستوى جاهزية أفراد النقطة وانضباطهم وحُسن تعاملهم مع المواطنين وضربهم لأفضل الأمثال لرجال النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية الأشاوس .

وقال المحافظ اننا اليوم أمام عهد جديد لرجال القوات المسلحة والأمن ، وهذا ما نطمح اليه وما نسعى لتحقيقه ، نريد أن تبقى هذه الصورة الناصعة لرجال قوات نخبتنا الأشاوس ، نريدهم قوة تحمي الأرض والمواطن وتحترمه وان نمحق آثار الماضي وننهي عهد الرشوة والتخاذل وابتزاز المواطن .

وأعرب أفراد نقطة حلّة عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لهذه اللقطة وهذا التكريم من سيادة المحافظ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وكان أفراد النقطة العسكرية قد استوقفوا احدى حافلات النقل كانت قادمة من عدن الى المكلا ومرت بعدة نقاط أمنية من عدن حتى حضرموت ، واكتشف ضابط بالنقطة أن سائق الباص كان متجهاً لدولة الإمارات ويحمل ترخيصاً برحلة داخلية وليس دولية ، وعندها رفض العسكري المناوب أخذ مبلغ من المال رشوة مقابل المرور فرفض الجندي وتم حجز الشخص الذي تقدّم بالرشوة وكتابة تعهد من قبل مكتب الحافلة بالمكلا بعدم تكرار الحادثة .

وأثنى المواطنون من أبناء عدن الذين كانوا يستقلون الحافلة بهذا الموقف واكدوا أنهم شعروا بقوة وهيبة الدولة منذ وصولهم لمدينة المكلا ، وزاد من اعجابهم ما شاهدوه وعايشوه من موقف مشرّف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *