2018/12/11 - 7:18م
الرئيسية / مقالات / فساد العيسي المدعووووم

فساد العيسي المدعووووم

صالح علي الدويل

كاتب جنوبي

 

تقول العرب :

” قَطَعَتْ جهِيزةُ قول كل خطيب”.

 

هكذا قطعت انتصار العراشة كل احتمال أو عذر حول مسألة النفط والتلاعب باسعاره وأن له سبب رئيسي وحيد هو رجل فساد السلطة والنفوذ التاجر

؛؛ أحمد العيسي ،،

 

✅واثبتت بذلك انه لا يوجد فساد في كل دول العالم يدار من سكرتارية رئيس دولة الا فساد العيسي وشركاه!! الذي يدار من سكرتارية الرئيس عبدربه منصور هادي وأنه شريكه بعلمه أو بدون علمه!!

 

✅ كشفت مديرة شركة النفط بعدن انتصار العراشة خفايا احتكاره لسوق المشتقات النفطية في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية. وقالت ان “ثلاث شركات يملكها أحمد العيسي اراب جلف وشركة A. C وشركة أخرى اتضح أنها مملوكة لتاجر واحد هو العيسي التي تسيطر على سوق المشتقات النفطية

وهذا بحد ذاته مخالفة لقانون المناقصات !!! ”

 

بالعقل وبدون عقل ، أي تاجر يستطيع منافسة تجارة تدار من سكرتارية الرئيس ؟ …

لا احد

 

✅ واوضحت العراشة بأن

” أسعار المشتقات النفطية سيظل في ارتفاع مستمرة اذا لم تكن هناك منافسه شريفه للمستوردين وفق قانون المناقصات، مع فتح خزانات المصافي لجميع التجار والغاء عقد التأجير لخزانات المصافي مع التاجر العيسي.!!!!! ”

 

✅ قرار الخزانات والتفط بيد الرئيس ..مافيش داعي للمغالطة وتحميل الآخرين المسؤولية .

و الكرة الآن في ملعبه شخصيا لأن العيسي في سكرتاريته! !

مافيش علاقة لبن دغر ولا وزرائه بفساد العيسي

 

” الوجع في الثور مافيش داعي تكوون الحمار ”

 

✅ فساد ” الحمار “حكومة بن دغر أراد أن يضيف نسبة تضاف لفساد العيسي فحول اجتماع العراشة برئيس الوزراء قالت ” ان مجلس الوزراء كان يريد ان يضيف نسبه فوق سعر اللتر البنزين لقطاع الطرق والجسور، ولكن كمديرة لشركه النفط رفضت هذه الزيادة.” !!!

 

ياليت أن النسبة ستذهب للجسور والطرقات !!

 

لكنها امرأة بالف رجل ..الأصيل يظل اصيل

 

✅ ومن جانبها حملت المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته كامل المسؤولية لكونها تقف موقف المتفرج ولم تتدخل وتفتح باب المنافسة مع التجار، والغاء عقد تأجير خزانات المصافي مع التاجر العيسي حتى يستطيع أي تاجر منافس وبأسعار اقل ان يورد الشحنة لخزانات المصافي..

 

✅ أين الأقلام الحريصة على الجنوب ..أين الصحف والمواقع والمنابر الصفحات التي لاتنشر ما يتعلق بالعيسي. وفساده لانها تقتات من فضلات ذلك الفساد …

هذا الفساد أشد ضررا على المجتمع وأخلاق المجتمع من السجون السرية التي أنكرها نائب وزير الداخلية وكتابنا مازالوا مصرين على وجودها!! . فتآكل الدخل وغلاء الأسعار يبدا من المحروقات .

 

 

✅ ياكتابنا تحملوا مسؤوليتكم:

فالدعارة اول مهنة في التاريخ تخلت عن البعد الأخلاقي والديني نظير المال ..

كم دعارات اليوم تدار بمال فساد تجارة النفوذ والسلطة ؟؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *