الجنوب العربي

اكاديمي جنوبي يدعو الرئيس "هادي" إنصافه من بطش المستشار المالي في الهند "باجل الشميري".​

[su_label type=”info”]سمانيوز/الهند/خاص[/su_label] في رسالة موجهة الى الرئيس “هادي” , ارسل طالب الدراسات العليا بالهند “عمودي عفيف عمر عبدالله” من محافظة ابين رسالة شكوى وتظلم لإسقاط منحته الدراسية وانصافه من بطش المستشار الثقافي المساعد(للشؤون المالية) في الهند “باجل الشميري”.
موقع “سما نيوز” تحصل على رسالة التظلم ويعيد نشرها
النص
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظك الله
تحية طيبه وبعد
الموضوع : تظلم لإسقاط المنحة الدراسية وشكوى ضد المستشار الثقافي المساعد(للشؤون المالية) في الهند باجل الشميري .
 
بالإشارة إلى الموضوع اعلاه ، انا الطالب عمودي عفيف عمر عبدالله من محافظة ابين- يافع . حصلت على قرار إيفاد رقم 1314 لفترة ثلاث سنوات لتحضير الماجستير في الهند ؛ تم اسقاط المنحة وتنزيل اسمي من الربع الرابع ٢٠١٧ وما زلت مستمر في الدراسة (مع العلم ان مستحقات ثلاثة ارباع وايضا رسوم سنتين دراسية لم تصرف لي ) ، أرسلت لهم بنوفايد (شهادة قيد) من الجامعة انه ما زلت مستمر في الدراسة، ومثل العادة اتصل على باجل !!! أكثر من عشرين اتصال ورسائل ولم يرد ،ومن ثم قررت السفر الى الملحقية!!!
 
لكن للأسف المستشار الثقافي للشؤون المالية رفض الاستماع لقضيتي وطردني من الملحقية !!! وتعامل معي بكل قساوة وعداء ويقول لي خل( المستشار الثقافي والوزير ينفعوك)!!! ، بعد يومين عدت الى الملحقية محاولة تهدئة الامور وايجاد حل لقضيتي مرة اخرى طردني !!! واعطاني افادة الى التعليم العالي فيها بيانات مغالطة هدفها اسقاط اسمي بالقوة بهذا الاسلوب العنصري يتم التعامل معنا مقارنة مع التعامل الايجابي مع الطلاب الشماليين، المنح الدراسية اكثر من 95% للمحافظات الشمالية !!! نحن الجنوبيين مهمشين برغم من وجود مؤسسات الدولة في الجنوب وايضا إيرادات الدولة من ثروات الجنوب !!! ولكن مسلسل التهميش والإقصاء ما زال مستمر الى يومنا هذا، اننا ندين ونستنكر استمرار هذه الاعمال العدائية ونطالب بضبط الامور قبل فوات الأوان !!!
 
ان استخدام منصبه لتصفية حسابات سياسية او شخصية امر غير مقبول ولن أرضى فيه وكرامتي فوق كل اعتبار !!!
 
وعليه اطالب صرف مستحقاتي السابقة والرسوم الدراسية واعادة منحتي الدراسية واعتماد استمرارية لتحضير الدكتورة اسوة بكافة زملائي الي تم اعتمادهم مؤخرا للاستمرارية وايضا اطالب اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المستشار المالي في الملحقية الهند واقالته وإحالته للتحقيق .
كثير من الطلاب يشكوا من تعامله الغير مسؤول وتعامله العنصري والمناطقي .
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،
نسخة مع التحية
لرئيس الوزراء وزير التعليم العالي وزير الخارجية السفارة اليمنية الهند المستشار الثقافي الهند
 
اخيكم المهندس/ عمودي عفيف عمر عبدالله العمودي ماجستير ، الهند . للتواصل :
00919391919121
البريد الإلكتروني : alamodi.amodi@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى