منوعات

بوتين وكلبه العجيب ذو المواصفات العجيبة !

[bs_label type=”info”]سما نيوز / روسيا / وكالات[/bs_label][su_spacer size=”10″] ذكرت صحيفة ازفيستيا الروسية أن كلب اللابرادور الذي يملكه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ويرافقه أين ما يكن ولا يتركه أي لحظة , يعتبر من سلالة كلاب أصيلة جدا وأنه يشم رائحة المتفجرات عن مسافة 25 مترا
ويشم كلب بوتين رائحة أي سم مهما كان نوعه حتى الذي بلا رائحة قوية وضعيفة جدا فإنه يشم رائحة السم ولا يتناول القهوة بوتين مع اكبر ضيوف رؤساء العالم إلا بعد أن يشم الكلب القهوة وكذلك الشاي ليشربه بوتين كذلك كل وجبات الطعام التي يأكلها بوتين في الكرملين أو سوتشي مركزه الصيفي أو اثناء زياراته في العالم قبل أن يشم كلبه الطعام.
وذكرت صحيفة ازفيستيا أن كلب بوتين انقذه 3 مرات من الموت والاغتيال عندما هجم على جندي شيشاني هو من حرس الرئيس بوتين وعضه ومنعه من التحرك فيما كان يريد اطلاق النار على بوتين.
كذلك اعطى اشارة بأن هنالك رائحة متفجرات في حديقة في سوتشي المركز الصيفي والشتوي للرئيس بوتين فتم تفتيش المكان وابتعد بوتين عنه فوجدوا قنبلة مربوطة بحبل غير منظور.
ثم أنه شم رائحة طعام مرة من المرات واعطى اشارة إلى ان الطعام غير سليم وتم فحص الطعام فوجدوا فيه سم لانيت القاتل فتم التحقيق وتم اكتشاف الطباخ الذي وضع السم وتم اعدامه.
لذلك لا يفارق بوتين كلبه أينما ذهب حتى في زياراته الرسمية وخصص له ثمانية مدربين اختصاصيين بالكلاب يهتمون به مداورة أربع عناصر في اليوم وهم ضباط في الجيش الروسي تخصصوا في الكلاب البوليسية وتدريبها.
وتبلغ سرعة كلب بوتين في المئة متر 9 ثوان وهو كلب يعتبر من اغلى كلاب العالم وقد جاء بوتين بكلبة أصيلة أيضاً وانجبت 6 كلاب يقوم ضباط مختصين بالجيش الروسي على تربيتهم وتدريبهم وعمرهم أربعة اشهر وعندما يبلغون السنة سيكونون متدربين على كشف السم والمخدرات والمتفجرات والهجوم على اي شخص لا يرتاحون له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى