الجنوب العربي

بحضور رئيس المجلس الانتقالي في شبوة تدشين دورتين تدريبية في تأهيل المعاقين.

[su_label type=”info”]سمانيوز/شبوة-عتق/ناصر لصور الدياني/خاص[/su_label] حضر الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة تدشين الدورتين التدريبية المهنية في هندسة السيارات والصيانة والتبريد، التي تقيمها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في مقرها الرسمي في مدينة عتق.
خلال التدشين استعرض إدارة الجمعية عن اهمية الدورة في تأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة في الأعمال المهنية كما استعرضت العديد من الانشطة التاهيلية في التدريب المهني.
من جانبه أشاد الشيخ علي محسن السليماني لمثل هذه الدورات التدريبية التي توهل ذوي الاحتياجات الخاصة في الجانب المهني وما لها من أهمية في توفير سبل العمل لتلك الفئة بعتبارها جزء من من المجتمع يحق له ات يحصل على اهم حقوقه وان يمارس واجباته الوطنية، مؤكداً في الوقت ذاته بدعم المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الجانب الأنساني والخيري بقدر المستطاع.
من جانبهم عبّر الأمين العام للجمعية عن شكره بتلبية دعوة حفل تدشين الدورة لكل من الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، والشيخ عبدالقوي لمروق وكيل المحافظة، والاخ ناصر حبتور مدير التعليم الفني والتدريب المهني والاخ صالح عبدالحق مدير الشؤون الاجتماعية والعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى