الجنوب العربي

محافظ لحج يشيد بدور دولة الكويت ومؤسسة الاستجابة للاعمال الانسانية وتدخلاتها. في المحافظة

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

اشاد محافظ لحج قايد اللواء 17 مشاه اللواء ركن/ احمد عبدالله تركي بالجهود الذي تقدمة دولة الكويت الشقيقة للشعب اليمني عبر مؤسسة الاستجابة الانسانية و محافظة لحج بشكل خاص والعمل الانساني الدؤوب تجاه النازحين .
جاء ذالك خلال لقاء جمع محافظ لحج اللواء “تركي” بمكتبه صباح اليوم بمدير مؤسسة الاستجابة الانسانية في عدن / الاستاذ طارق لكمان.
“واكد ” المحافظ “تركي” عن حاجة المحافظة للخدمات الاساسية في قطاعات المياة والتعليم. والمشاريع الخدماتية الاساسية إضافة الى دعم النازحين .
كما عبر محافظ لحج. عن شكروتقدير قيادة السلطة المحلية بلحج لقيادة مؤسسة الاستجابة للاعمال الانسانية ودولة الكويت. الشقيقة تجاة الدعم المقدم للشعب اليمني في مجال التنمية.
من جانبه ثمّن الاستاذ /طارق لكمان مدير مؤسسة الاستجابة الانسانية من خلال التسهيلات الذي تقدمها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ المحافظ “تركي” مشيراً “ان المنظمة تعمل وفق برنامج وخطط تستهدف الخدمات الاساسية وفي قطاعات المياه،والتعليم، والصحة ،إضافة الى الايواء اللنازحيين الذي نعتمد عليه بشكل اساسي نظراً لماتعانيه المحافظة من موجه نزوح من مناطق الصراع ، موكداً حرص المنظمة على مواصلة الدعم في القطاعات الذي تستهدفها المنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى