2018/10/16 - 2:41م
الرئيسية / الجنوب العربي / رئيسة الانتقالي بالمنصورة تشيد بانضباط قسم شرطة القاهرة وتدعو لمكافحة التجول بالسلاح وإطلاق الرصاص بالأعراس

رئيسة الانتقالي بالمنصورة تشيد بانضباط قسم شرطة القاهرة وتدعو لمكافحة التجول بالسلاح وإطلاق الرصاص بالأعراس

سمانيوز/العاصمةعدن/علاء بدر/خاص

قامت الدكتورة أماني عبدالله ناصر رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بإجراء زيارة تعارفية لقسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن.

 

وخلال الزيارة التي كانت عند إجراء الطابور الصباحي للأفراد التقت د. أماني ناصر بالعقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير القسم الذي أطلعها على أقسام الشرطة، شارحًا لها نوعية المهام والأعمال المكلفة بها تلك الأقسام.

 

وأشار إلى أن مستوى الجريمة قد انخفضت معدلاتها بفعل تطبيق الخطط الأمنية المعتمدة من قِبَل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، وكذا الهمة العالية التي يتمتعون بها الضباط والصف والأفراد أثناء أدائهم لواجبهم الوطني، بالإضافة إلى التعاون البناء للمواطنين مع قيادة وأفراد قسم شرطة القاهرة.

 

من جهتها أشادت رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بما شاهدته من انضباط في الطابور الصباحي، وكذا الدقة في العمل، وكذلك الالتزام بالدوام اليومي من خلال إطلاعها على حضور الجنود، وتوزيعهم كل حسب مهمته التي تتعلق بقسمه المنتسب إليه.

 

واتفق الجانبان الضيف والمضيف على أهمية الإسراع بالبدء بتدشين الحملة المجتمعية لمنع حمل السلاح وتبيين مخاطره العديدة وكذا التوعية من الآثار السلبية للتجول بالسلاح في الشوارع والأسواق والتي تقود لإطلاق الرصاص الحي في مواكب الأعراس وهي الظاهرة المقيتة والدخيلة على المجتمع في العاصمة عدن، وهو ما تم، حيث كُلِّفت لجان خاصة لتنفيذ خطة الحملة ووضع حجر الأساس لها.

 

حضر الزيارة عدد من الضباط ورؤساء الأقسام في قسم شرطة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *