2018/12/17 - 10:04م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مسيرة غضب حاشدة تشهدها مديرية المحفد بأبين تطالب بوقف الدعم الإغاثي عن السلطة المحلية بالمديرية

مسيرة غضب حاشدة تشهدها مديرية المحفد بأبين تطالب بوقف الدعم الإغاثي عن السلطة المحلية بالمديرية

سمانيوز/أبين-المحفد/خاص

خرجت صباح اليوم السبت بمديرية المحفد بأبين مسيرة جماهيرية حاشدة تطالب بوقف الدعم الإغاثي للسلطة المحلية بالمديرية ورحيل اللجنة القائمة على توزيع العمل الإغاثي بالمحفد ..

 

متظاهرون غاضبون بالمحفد طالبوا جميع المنظمات الإنسانية بتسليم الدعم الإغاثي للمجلس الإنتقالي والمجلس الأهلي بالمديرية لإدارة شؤون العمل الإنساني بمديرية المحفد ، وذلك نظراً لنزاهة الطرفين في التوزيع العادل على مراكز المديرية والبالغ عددها 18 مركز انتخابي ..

 

بدور ذلك عبّر اهالي مديرية المحفد بأبين عن اسفهم العميق لمنظمة كير العالمية والهلال الأحمر الإماراتي بتسليمهم العمل الإغاثي لجهات قامت بحرمان سكان مديرية المحفد من توزيع المواد الإغاثية ، حيث تم طريقة التوزيع بشكل عشوائي وحرمان الكثير من مناطق المديرية من حصصهم الإغاثية ، كما عبّروا ايضاً عن اسفهم لقناة الغد المشرق ومراسليها في تزوير الحقائق في عملية التدشين بصرف المواد الإغاثية على الاهالي المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي مؤخراً والتي نقلت صورة عن مديرية المحفد بشكل خاطئ ومخالف للصحافة الإعلامية ..

 

نص بيان المسيرة:

 

1- يطالب المتظاهرون منظمة كير العالمية والهلال الأحمر الإماراتي وقف العمل الإغاثي عن السلطة المحلية بالمديرية حتى يتم التنسيق المباشر عبر المجلس الإنتقالي والمجلس الأهلي لإدارة شؤون المديرية .

2- يطالب المتظاهرون من القائمين على قناة الغد المشرق ومراسليها سرعة الإعتذار لأبناء مديرية المحفد في تزويرها الحقائق في عملية التدشين بصرف المواد الإغاثية والتي تمت بطرق عشوائية وحرمان سكان المديرية منها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *