2018/10/22 - 8:07ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير / برعاية ودعم المجلس الإنتقالي وبالتنسيق مع محلي وإدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان ، حفل ختامي رائع للمخيم الصيفي الطلابي الاول للاطفال الموهوبين والمبدعين بالعاصمة عدن.

برعاية ودعم المجلس الإنتقالي وبالتنسيق مع محلي وإدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان ، حفل ختامي رائع للمخيم الصيفي الطلابي الاول للاطفال الموهوبين والمبدعين بالعاصمة عدن.

سمانيوز/تقرير/خالد شوبه/خاص

برعاية ودعم من قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي وبالتنسيق مع المجلس المحلي وإدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان ، اقيم صباح اليوم السبت بالقاعة الكبرى ” الف ليلة وليلة “بنادي الوحدة الرياضي الحفل الختامي للمخيم الصيفي الطلابي الاول للاطفال الموهوبين والمبدعين بالعاصمة عدن.

 

والقى الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والقائم بأعمال الامين العام لأمانة المجلس كلمة مختصرة هنئى فيها القائمين على هذا المخيم والمشاركين فيه من الطلاب والطالبات المبوهوبين والمبدعين بحفلهم الكريم و مقدماَ شكره وتقديرة لهذا النجاح الباهر الذي تحقق في المخيم الصيفي الطلابي الاول .

 

بدورها ، اثنت رئيسة المخيم وعضو قيادة المجلس الانتقالي الاستاذة إشتياق محمد سعد عبدالله على رعاية و دعم وجهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في قيام وانجاح هذا المخيم الرائع بالتعاون والتنسيق مع المجلس المحلي وإدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان.

 

كما عبرت ايضاً عن سعادتها وسرورها بماقدمه الطلاب والطالبات والمشرفين والمشرفات من جهد جبار وعمل دؤوب خلال فترة المخيم التي امدت لفترة شهر كامل تحقق فيها الكثير والكثير من التفوق والابداع من قبل الجميع.

 

وتنوعت الفقرات الفنية للحفل حيث القيت القصائد الشعرية والرقصات الفلكلورية والتراثية وعدد من الاسكتشات الفنية المعبرة ومسرحية تمثيلية مميزة بعنوان ” الاخلاق شعارنا ” حيث شارك في تلك اللوحات والفقرات الفنية عدد من اشبال وزهرات المدارس وعدد من الطلاب والطالبات الذين التحقوا بالمخيم الصيفي الطلابي الاول والتي نالت رضاء وتقدير واستحسان الحاضرين جميعاً .

 

حضر حفل الختام هذا كلاً من الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، القائم بأعمال الامين العام لامانة المجلس الانتقالي والاستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس وا.د.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن والاستاذ احمد محضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان والاستاذ راجح محضار مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وعدد من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي والمجلس المحلي وعدد من التربويبن والشخصيات الاجتماعية ومعلمي ومعلمات المدارس بالمديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *