2018/10/16 - 3:53م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / شباب مكلان إلى الدور نصف النهائي في دوري الكريحي بالشعيب

شباب مكلان إلى الدور نصف النهائي في دوري الكريحي بالشعيب

سمانيوز/الضالع/مشتاق الشعيبي /خاص

تأهل الأصفر المكلاني متصدر المجموعة الثانية إلى دور نصف النهائي على حساب شباب العوابل في دوري الفقيدين الخيلي ومثنى الكريحي بمديرية الشعيب محافظة الضالع.

وفي مباراة هي الأقوى والأكثر إثارة منذ انطلاق الدوري جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب شهداء العوابل تمكن خلالها شباب مكلان من إقصاء شباب العوابل في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

واستطاع نجم مكلان اللاعب صلاح عبدالناصر من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 92 عن طريق ركلة حرة نفذها من منتصف الملعب ليصعد بشباب مكلان إلى الدور نصف النهائي والذي من المقرر أن يقابل شباب القمعة الثلاثاء المقبل.

ويلعب شباب مكلان بمهارات فنية ولياقة بدنية عالية بقيادة المدرب الشهير محمد قاسم سبعين الذي يواصل مشواره مع الفريق لأكثر من عقدين متتاليين.

هذا وأدار لقاء اليوم حكم الساحة المتميز مصلح العميران وساعده مهيب عبدالقادر وعبدالحافظ الرباطي فيما حضرها كل من رئيس اللجنة الإشرافية العليا رجل الخير والعطاء الحاج محسن ناصر القشم ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والرياضة بمديرية الشعيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *