2018/12/17 - 9:40م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / في بيان لها .. جالية ابناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية تتابع باهتمام كل الاحداث الجارية على الساحة الوطنية الجنوبية .

في بيان لها .. جالية ابناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية تتابع باهتمام كل الاحداث الجارية على الساحة الوطنية الجنوبية .

سمانيوز/أمريكا/خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن جالية ابناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية ،بتاريخ السبت ١٢ أغسطس ٢٠١٨م

نتابع وباهتمام بالغ كل تطورات الأحداث والمعطيات والتوجهات والمواقف التي تعج بها الساحة الوطنية الجنوبية وعلى مختلف الصُعد منذ قرابة أربعه أعوام ،ويوما بعد آخر يتأكد لنا ويقينا بأن وطننا الجنوب يمر فعلا بأزمات متعددة بالغة الخطورة والتعقيد أن لم يتنبه الجميع لمواجهتها وحسم الموقف منها فستعصف بالثورة ومكاسبها وقد تعيدنا إلى ما قبل الصفر لا سمح الله ..

فقد كشفت قوى الإرهاب والظلام والنفوذ والتسلط اليمنية المختلفة المعادية للجنوب عن مخططاتها الإجرامية الرامية الى تمزيق الجنوب ونسيجه الإجتماعي لجعله لقمة سائغة لقوى الشر والعدوان والأطماع والإرهاب الإقليمة والدولية ..

وقد أوضحت بجلاء الأحداث الإرهابية في السنة الأخيرة بكلا من عدن ولحج وحضرموت وشبوة وأبين والضالع ، أن المخططات الأجرامية القذرة الهادفة إغراق وطننا بالحروب والفوضى والدماء قد وضعت عمليا قيد التنفيذ الفعلي بتمويل وتوجيه ورعاية جهات إقليمية معروفة باطماعها وعدائها التاريخي لشعبنا ..

كل ذلك التراكم من الأفعال والتوجهات السوداوية لقوى العدوان اليمنية وغيرها إنما تتطلب من الجميع إدراك مخاطرها الكارثية بغض النظر عن تفاوت الإجتهادات الفكرية والسياسية ،فالحاجة إلى وقفة جادة وحازمة أضحت أمرا مطلوبا على وجه السرعة لتطويق ومحاصرة هذه المخططات الخبيثة وقطع دابرها عن وطننا العزيز كي تكمل ثورتنا مسيرها صوب المحطة الحاسمة والاخيرة ..

أن الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية ، تعلن بلا تحفظ عن تأييدها لحركة الإحتجاجات الشعبية السلمية ضد الفساد والفاسدين وعلى رأسهم بن دغر وحكومته، مع تأييدها المطلق لقوات المقاومة الجنوبية بجنودها وضباطها الشجعان والدعم الكامل للمجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي.
كما تجدد الجالية رفضها المطلق لتواجد اي قوات عسكرية شمالية على الأراضي الجنوبية سواء كانت تابعة للشرعية او ضدها وعلى رأس تلك القوات المدعو طارق عفاش وجنوده.

كما تدعو الجالية كل الفعاليات الوطنية الجنوبية المخلصة داخل الوطن وخارجه إلى وضع المصالح العليا للوطن فوق كل إعتبار وإلى دعم وتأييد التصعيد الشعبي السلمي مع التمسك بمبداء التصالح والتسامح وتفعيل الحوار الوطني مع كافة الطيف السياسي والإجتماعي الجنوبي الهادف والمخلص لقضية الوطن مع مطالبتنا للجميع العمل على تعميق روح التواد والإيثار والقبول والتفاهم في كل الظروف والمنعطفات ..

أننا على ثقة مطلقة أن وطننا سيجتاز محنته وما يمر به الآن من أوقات عصيبة بوحدة أبناءه الخيرين وبابطال المقاومة الجنوبية البواسل الصامدين ، كما نهيب بالجميع أن يرتقوا إلى مستوى التحديات التي تجابه شعبنا بكل مكوناته وأطيافه وقواه الحية والشريفة من خلال الانفتاح على كل القوى الجنوبية واحتوائها والبحث عن القواسم المشتركة انطلاقا من الثوابت الوطنية لشعب الجنوب.

أن معركة الوطن العظيم تدعونا اليوم جميعا إلى تلاحم الجهود ورص الصفوف وتوحيد الكلمة من أجل إستكمال أهداف ومهام الثورة ولتحقيق تطلعات شعبنا في إعادة بناء مؤسسات دولتنا الحرة المستقلة باذن الله تعالى ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جالية أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *