الجنوب العربي

أفراد وضباط عدد من الوحدات العسكرية يشكون البهذلة والمعاملة السيئة والاحتقار اثناء محاولتهم مقابلة لجان صرف الرواتب في لواء النقل بدارسعد

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن /خاص
[/su_label][su_spacer size=”10″] شكى أفراد وضباط عدد من الوحدات و الالوية العسكرية من سوء المعامله و والبهذلة و الاسلوب المهين الذي تتعامل به الحراسات ولجان الصرف معهم داخل معسكر لواء النقل في دارسعد بعدن.
وقال أفراد وضباط في عدد من الوحدات العسكرية انهم تجشموا العناء واغترضوا المال لتلبية دعوة الحضور لمقابلة لجان الحصر وصرف الرواتب العسكرية والتي حددت لهم معسكر لواء النقل مكاناً لتلك اللجان.
واضاف احد الضباط ” فضل عدم الكشف عن اسمه ” انه وعدد كبير من الافراد والضباط التابعين للواء 39 مدرع جاءوا لمقابلة هذة اللجان منذُ ثلاثة ايام وتحديداَ من يوم الاحد وحتى اللحظة لم يستطيعوا الوصول اليها بسبب كثرت الاعداد وبطئ عمل هذة اللجان وكذا التعامل المهين والاساليب القمعية التي يستخدمها حراسات لواء النقل مع هؤلا الافراد والضباط المحتشدين بالالاف لمقابلة هذة اللجنة.
واشار ضابط اخر ان العيد على الابواب واذا بقي تعامل اللجان بهذا الاسلوب البطيى والعشوائي فلن يتمكن عدد كبير منهم من الوصول الى اللجان و استلام مستحقاتهم في ضل الحاجة الماسة لمثل هذة المستحقات لشراء متطلبات العيد لاسر وعائلات هؤلا العسكر .
وطالب الافراد والضباط من الرئيس عبدربة منصور هادي والقيادات العسكرية المختصة بايجاد حلولاً سريعة لهذا الامر حتى يتمكنوا من استلام مستحقاتهم قبل عيد الضحى المبارك الذي سيحل علينا خلال الايام القليلة القادمة.
وينتمي هؤلا الافراد والضباط للالوية 39 و31 و89 مدرع والدفاع الساحلي وبعض الوحدات العسكرية الاخرى التي تم تنزيل اسماءهم من المنطقة العسكرية الرابعة وحدد لهم معسكر لواء النقل التابع للقائد امجد خالد في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى