طب و صحة

في رسالة وجهها الى الرئيس هادي .. رئيس اللجنة الطبية الميدانية في المناطق المحررة يناشد بصرف رواتب الجرحى وتنسيق عمل اللجان الحالية مع السابقة " رسالة "

[su_label type=”info”]سمانيوز/ألعاصمة عدن /خاص
[/su_label][su_spacer size=”10″] فخامة الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربة منصور هادي
معالي رئيس مجلس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر
معالي نائب رئيس مجلس الوزراء م.احمد الميسري ..
نتقدم اليكم بالشكر والتقدير ونتمنى لككم التوفيق والسداد.
وعليه..
فاننا نلفت عنايتكم بان ملف جرحى المحافظات الأربع ( عدن لحج ابين الظالع ) تم العمل فيه من بعد الحرب الاخيرة والانتصار العظيم حتى يومنا هذا من قبلنا مع طاقم متكامل بعدن والمحافظات الأخرى وتم عمل قيد وحصر لجميع الجرحى العسكريين و المدنيين وغير الموظفين وتم عمل استراتيجيه تخدم الدولة لحصر الجرحى وتحديد موقع كل جريح سواء المعاقين وجرحى علاج الخارج والداخل والإصابات الأخرى ..
وعليه ..
علمنا بنزول لجان جديدة مع الراتب لذا نطالب سيادتكم بصرف رواتب الجرحى بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك احتراماً واجلالاً لدور هؤلا النظالي.
كما يرجى توجيه اللجان المنزلة للتنسيق مع اللجان الميدانية السابقة و التي تعمل بكل جهداً وامانة منذُ اكثر من عامين وهي من ستساعدهم في كثير من التسهيلات وتوحيد العمل خدمة للجرحى وذويهم وتحت قيادتكم الحكيمة .
وبما ان العمل المنسق يكون نجاحه اكبر نتمنى من سيادتكم تقدير عملنا في هذا الاطار ةكوننا لازلنا نعمل بالميدان منذُ اكثر من عامين تحت مظلة شرعيتكم الموقرة.
كما نعلمكم بانه يوجد لدينا قاعدة بيانات ومعاينات طبية ومسؤولين عن كل ما يوجد في هذة البيانات عند كل مدراء دوائر الشهداء والجرحى بالمحافظات وعند الأستاذ الوكيل لشؤون الشهداء والجرحى ولدى وزاره الدفاع وشؤون الافراد .
مع عظيم تقديرنا
ولدكم جندي الوطن المجهول/ د . عبدالله ناصر السعدي اخصاى جراحه عامه رئيس الجنه الطبية الميدانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى