2019/12/09 - 1:26م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء تلتقي بفريق الاحقاف بشبام

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء تلتقي بفريق الاحقاف بشبام

سمانيوز/حضرموت-سيئون/خاص

التقى رئيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء الشيخ صالح بن عبدالله باجرش ظهر اليوم الاربعاء الموافق 15 يوليو 2018 بوفد من فريق الاحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية شبام وذلك بمقر المؤسسة بمدينة سيئون ..

 

وفي اللقاء أطلع الشيخ صالح باجرش على جهود فريق الأحقاف الرياضي الاجتماعي بمديرية شبام في خدمة مرضى السرطان الشراكة الحقيقة من خلال تنفيذ الانشطة لجمع تبرعات والحملات التوعوية ..

أشاد الشيخ باجرش بالمشاركة الفعالة في حملة نحبكم لدعم مرضى السرطان بوادي حضرموت والتي شارك فيها فريق الأحقاف الرياضي الاجتماعي من خلال الامسية الرمضانية والتي تم استضافة المؤسسة توقيع عقد الشراكة مع أول فريق شعبي رياضي ..

 

موضحاً أن الدور في خدمة مرضى السرطان لا يقصر على المؤسسة او المركز فقط أنما يحتاج إلى جهود كل الجهات او الاشخاص في دعم هؤلاء المرضى للظروف الصعبة وتكاليف علاجات هذه المرضى ..

 

أكد باجرش خلال اللقاء أن المؤسسة ستعمل على توفير كل الاحتياجات وتهيئة كل ما يحتاجه الفريق من تنفيذ أي أنشطة تختص بتوفير الدعم لمرضى السرطان او الحملات التوعوية او الانشطة في جانب السرطان ..

 

وكان الأستاذ علي مسونق رئيس فريق الاحقاف الرياضي الاجتماعي بشبام قد أستعرض في بداية اللقاء ما قام به فريق الاحقاف خلال حملة نحبكم لدعم مرضى السرطان بوادي حضرموت ..

مستعرضاً النتائج التي تحققت والجهود التي بذلها الفريق في الجانب الاجتماعي وخدمة هؤلاء المرضى ..

مؤكداً على أن الاحقاف سيظل سند بأذن الله في أنشطة من وقوفه مع مرضى السرطان في أنشتطها القادمة والاستمرار في جمع التبرعات لدعم مرضى السرطان من الجانب الرياضي والاجتماعي في مديرية شبام

 

حضر اللقاء الاخ محمد مصطفى بامخرمة مدير البرامج والمشايع بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء والأخ / محمد صالح زبير نائب رئيس فريق الاحقاف الرياضي الاجتماعي بمديرية شبام والاخ صالح باسنقاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *