رياضة

النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) وفاء " الملاقي والحفشاء وغياب دعم السلطة المحلية .. !!!

[su_label type=”info”]سمانيوز/عبدالله حاجب/خاص[/su_label] أيام قليلة ويفتح الستار ويقص شريط إنطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) .
 
ثلاث نسخ ماضية تحمل في طياتها قصص وحكايات من الوفاء ورد الدين للشهيدين الخطاف والعظمي .
جنود مجهولين يقفون خلف الكواليس ولا يحبون ضجيج الإعلام والتهويل والظهور والصور التذكارية.
 
من الخضاريه كانت البداية وفصول الحكاية وقصة الوفاء من وفاء ابو رعد ” الملاقي ” والمبدع يسلم الحفشاء كتبت سطور الوفاء على تراب الخضاريه ومن الفكرة والإعداد والإقامة ب ” الإمكانيات ” الشحيحه البسيطة. عزف الملاقي والخفشاء اعذب الألحان وأجمل المعاني عن قصة وحكاية ورؤاية أسمها( الخطاف ) و ( العظمي ) انت ” ذكرى ” تتحدى ” النسيان ” …!!
 
أستمر المشوار والإبداع والعزف حتي حول أبورعد الملاقي و يسلم الحفشاء الفكرة إلى واقع في النسخه الأولي وظل الرجلين المبدعين على العهد في الوفاء لذكرى تتحدى النسيان في النسخه الأولى ووصول إلى النسخة الثانية أوبريت( الصمود ) على ملعب الصمود واصل المبدعين الملاقي والحفشاء في سرد حكاية الوفاء وتحويلها الى أوبريت على ملعب ( الصمود ) من أنهار من الوفاء لا تنتهي مهما كانت الظروف والتحديات .
 
وفي ملامحه الكفاح ضد التجاهل والنسيان خاض الملاقي والحفشاء معركة الوفاء في النسخة الثالثه من ملعب نادي الكفاح الرياضي كانت معركة الكفاح والتحدي ضد التجاهل والنسيان ل أسطورة المديرية الخطاف والعظمي .
 
وصل المبدعين المتالقين بقصة الوفاء الى بر وشاطئ العام والنسخة الرابعة وكل ذلك بجهود ذاتية شخصيه وفكرة وقصة وفاء بدات من الخضاريه وصولاً إلى العين ..!!
 
اليوم تقف هذا البطولة على أعتاب تجاهل وعدم اهتمام من السلطة المحلية في المديرية, الذي دفع الخطاف والعظمي حياته في سبيل ان يعم الخير والحرية وان تتخلص المديرية من كابوس التهميش والإقصاء.
فلا يستحق مننا في السلطة المحلية ان نقدم بعض الدعم البسيط ممزوج بقصة وفاء وذكرى تتحدى النسيان قدمها الملاقي والحفشاء طيلة نسخ سابقة فهل ذلك كثير في حق الشهيدين .
وإلى رجال الاعمال والتجار في المحافظة تعلموا دروس الوفاء والإخلاص من الملاقي والحفشاء وتذكروا الخطاف والعظمي بيوم الوفاء في النسخه الرابعة في العين … !!!
 
فهل نشاهد إيقاع الوفاء ممزوج ب اوتار الدعم والاهتمام من قبل السلطة المحلية ورجال الأعمال والتجار في المديرية على أرضية ملعب العين في النسخه الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و( العظمي ) … !! .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى