2018/11/17 - 5:42م
الرئيسية / الجنوب العربي / لجنة صرف مرتبات اللواء الأول “مقاومة” بعدن تستكمل أعمال الصرف بيسر وسهولة

لجنة صرف مرتبات اللواء الأول “مقاومة” بعدن تستكمل أعمال الصرف بيسر وسهولة

سمانيوز/العاصمة عدن/علاء بدر/خاص

استكملت مساء الأحد لجنة صرف رواتب مجندي اللواء الأول “مقاومة” أعمال صرف الشيكات في العاصمة عدن بتوجيه من المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإشراف اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة.

وبحضور العقيد الركن أحمد قائد علي رئيس اللجنة الرئاسية العاشرة لصرف المرتبات والتابعة لمكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والعقيد الركن وليد العفيف رئيس لجنة صرف رواتب اللواء الأول، والعقيد الركن أحمد حسين نائب رئيس لجنة صرف رواتب اللواء تم تسليم المجندين شيكات صرف المرتبات، بعد أن يتم الفحص والتأكد من هوية الجندي بإبراز وثائقه الإثباتية.

ثم بعد ذلك يمكن للمجند أن يستلم راتبه كاملاً دون أي خصم من أي فرع لمصرف الكريمي في إطار الأربع المحافظات الجنوبية (عدن، ولحج، وأبين، والضالع) بكل يُسر وسهولة.

وكان للعميد الركن سيف سكرة قائد اللواء الأول “مقاومة” دور بارز في إنجاح عمل اللجنة، وتذليل الصعاب لها.

وعند عملية تسليم الشيكات لوحظ أن اللجنة أنجزت الكثير من العمل في زمن قياسي وقصير (يومان) فقط، دون حدوث أي مشكلات أو عراقيل، وهو ما يعد إنجاز حقيقي على مستوى لجان صرف رواتب الجنود في الألوية العسكرية.

حيث تلقت للجنة الرئاسية العاشرة لمكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولجنة الصرف الاعتيادية التابعة للواء الأول “مقاومة” إشادات وثناءات من قيادات عسكرية رفيعة في الدولة.

وقد شاهد المجندون عملية التنسيق والاندماج الكامل بين اللجنتين، وأدائهما للعمل بروح الفريق الواحد الأمر الذي جعلها تصرف شيكات لأكثر من 2500 فرد بيسر وسهولة وانسيابية كبيرة.

وشكر الجنود التعامل الأخلاقي الذي تحلى به جنود الحراسات الأمنية وقيادتهم، مشيدين بالانضباط العالي، والدقة المتناهية للحراسات في التفتيش وتنظيم طوابير الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *