2018/11/17 - 6:11م
الرئيسية / تهاني / محافظ لحج قائد اللواء ١٧يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

محافظ لحج قائد اللواء ١٧يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

سمانيوز/ لحج/خاص

“نص البرقية”

الأخ المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .

،،،تحية عسكرية ،،،،، وبعد

يسرني أن أبعث إلى فخامتكم أصالة عن نفسي وبالإنابة عن السلطة المحلية بالمحافظة، وقيادة وضباط وصف وجنود اللواء ١٧مشاه، وكافة أبناء محافظة لحج أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات القلبية الصادقة بمناسبة حلول عيد الاضحئ المبارك ، لنعبر لفخامتكم عن عميق الحب وجزيل الشكر والتقدير على عطائكم المبذول من أجل إخراج اليمن من محنته وتجاوز العراقيل والصعاب ، ودحر براثن المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية خارج الوطن.

إننا ونحن نهنئكم بالعيد السعيد فإننا نشيد بالإنتصارات المتتالية والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش الوطني في كل مواقع الشرف والبطولة في الشريجة،والقبييطة ،وشعب طورالباحة ،حيفان، الحديدة،تعز، مأرب، صعده، والبيضاء، والجوف ،تحت قيادتكم الرشيدة ،وصولاً إلى إعمار ما دمرته الحرب وبناء اليمن الاتحادي الحديث القائم على العدل والمساواة في الحقوق والواجبات في وطن يتسع لجميع أبنائه وينعم الجميع فيه بالأمن والاستقرار والسكينة .

فخامة الأخ الرئيس : ونحن إذ نستقبل عيد الاضحئ المبارك فإننا نستلهم منه معاني وقيم نبيلة وحسن الجزاء لتكون لنا دافعاً للبذل والعطاء لرفعة وخدمة وطننا ومحافظتنا في مرحلة دقيقة من التاريخ ،وذلك نحو البناء والتنمية والدفاع عن حياض الوطن وحماية مقدراته ومكتسباته من العابثين وكل من تسول له نفسه المساس بكرامتة وسيادته .

إننا نجدد العهد والولاء لله،والوطن ولفخامتكم بكل إخلاص ووفاء ووطنية وسنمضي خلفكم لتحقيق آمال الشعب وتطلعاته لغدً أفضل ويمن مزدهر . سائلين المولى العلي القدير أن يبارك جهودكم ويسدد على طريق الخير خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اللواء الركن/احمد عبدالله علي تركي
محافظ محافظة لحج
رئيس المجلس المحلي
قائد اللواء ١٧مشاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *