2019/08/20 - 9:46م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / برئاسة الدكتورة أماني عنبر .. الهيئة التنفيذية للإنتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة تعقد اجتماعها الدوري

برئاسة الدكتورة أماني عنبر .. الهيئة التنفيذية للإنتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة تعقد اجتماعها الدوري

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

عُقد اليوم بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بحي ريمي في العاصمة عدن الاجتماع الدوري الاعتيادي لاعضاء الهيئة التنفيدية لانتقالي مديرية المنصورة .

 

وناقش الاجتماع الذي رأسه الدكتورة اماني عمبر رئيسة إنتقالي المنصورة ، عدد من المواضيع والملفات ومنها تقييم مشاركة ابناء مديرية المنصورة في الفعالية الاخيرة والحشد الذي دعا اليه المجلس الانتقالي يوم الخميس الماضي الموافق 6 سبتمبر2018م بمدينة كريتر .

 

حيث استعرض المجتمعون مدى الحضور الفاعل لاعضاء إنتقالي المديرية والجهود التي بُذلت في عملية حشد المواطنين ، شاكرين ومقدرين كل تلك الجهود العظيمة التي بذلها الجميع و ساهمت في خروج الفعالية بذلك الشكل والتنظيم الرائع.

 

كما جرى مناقشة عملية استئناف الحملة التي تنبناها إنتقالي المنصورة بمنع حمل السلاح بالمديرية حيث قام الاخ رمزي محمد، نائب مدير الدائرة الجماهيرية بشرح مبسط للخطوط العريضة لهذة الحملة .

 

كما ناقش الاجتماع جملة ماتبقى من خطة نشاط شهر سبتمبر و وضعت عليها التصوارت كما تطرقت النقاشات الى إمكانية ادراج اسر الشهداء والجرحى ضمن صندوق دعم الرعاية الاجتماعية .

 

كما تم مداولة عدد من الملفات و القضايا والنشاطات الاجتماعية العامة والهامة التي تمس حياة المواطنين بالمديرية ومدى امكانية تحسينها للتخفيف من بعض المعاناة التي اتعبت كاهلهم وسبل تطبيق ذلك على الواقع الملموس .

 

وفي نهاية الاجتماع تم المصادقة على جملة ماتمخض عنه الاجتماع وتم اقرار النشاطات وخطة عمل المجلس بالمديرية خلال الفترة القادمة ومنها خطة منع حمل السلاح وتم تعيين الاخ رمزي محمد قاسم منسقاً ومشرفاً عاماً لهذة الحملة وبالتنسيق مع السلطة المحلية وقيادة الانتقالي الجنوبي بالمديرية وقيادة العاصمة التي وعدت بدعم هذة الحملة الهامة والضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *