2018/11/21 - 2:04م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المجلس الانتقالي بابين يعقد اجتماعه الدوري ويقف امام جملة من المهام في جدول اعماله

المجلس الانتقالي بابين يعقد اجتماعه الدوري ويقف امام جملة من المهام في جدول اعماله

سما نيوز/ابين/احمد يسلم-عبدالرقيب السنيدي/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين صباح اليوم السبت 15 سبتمبر اجتماعها الدوري برئاسة الاخ محسن عبد سعيد القائم بأعمال رئيس المجلس نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

 

وفي الأجتماع وقفت الهيئة التنفيذية امام جمله من التقارير منها تقرير الدائرة السياسية وتقرير الدائرة الأعلامية وتقرير فعالية يوم الخميس 9/6 التي اقامها المجلس الانتقالي في عاصمة محافظة ابين .

 

حيث عبرت قيادة المجلس اشادتها بنجاح المهرجان الجماهيري الكبير والتي عبرت فيه جماهير محافظة ابين عن رفضها واستنكارها لمجمل ممارسات الحكومة الفاشله وماترتب علية من تدهور عمله الريال الامر الذي عكس بنفسة بشكل مباشر ويومي على حياة المواطنين ورفض شعبي في مختلف محافظات الجماهير واستبعاد الجنوبيين من مفاوضات جنيف الذي اعتبر فيه الشرعيه والانقلابيين كطرفي رئيسي للمفاوضات واستبعاد اصحاب الارض عن تلك المفاوضات .

 

الى ذلك عبر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين عن اعتزازة بالحضور المميز للمرأة في ابين التي عبرت عنه بمشاركتها الفاعله والنوعية في المهرجان وهو يعكس تعاظم ونجاح سياسة المجلس ووفاءه كع الجماهير التي فوضتة لقيادة المرحلة الراهنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *