2018/09/25 - 3:34م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قائد ألوية الدعم والإسناد وإدارة أمن عدن .. لقاء مثمر لتنسيق عملياتي وتفاهمات حول حفظ الأمن ومكافحة التطرف والإرهاب

قائد ألوية الدعم والإسناد وإدارة أمن عدن .. لقاء مثمر لتنسيق عملياتي وتفاهمات حول حفظ الأمن ومكافحة التطرف والإرهاب

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

قام قائد ألوية الإسناد والدعم العميد محمود سالم ،صباح اليوم ، بزيارة لإدارة أمن عدن وكان في استقباله اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن.

 

ورحب اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن بقائد ألوية الإسناد والدعم العميد محمود سالم ، وخلال اللقاء تبادل الطرفان

النقاش حول مستجدات الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن ، .

وناقش اللقاء سبل التنسيق العملياتي المشترك بين ألوية الإسناد والدعم وإدارة أمن عدن في سعي الطرفين إلى تعزيز سبل تطوير التفاهمات في إطار التنسيق العملياتي بين الجانبين لما من شأنه رفع كفاءة سير المعارك وتحقيق النجاحات في الجانب الأمني بهدف استتباب الأوضاع الأمنية ، والقضاء على كافة المظاهر المسلحة والخارجة عن القانون ، ومكافحة ظواهر التطرف والعنف وكبح جماح العناصر التي تعمل لأجندة أخرى بهدف محاولة زعزعة الأمن وتشويه النجاحات التي حققتها قوات ألوية الإسناد والدعم وأمن عدن في مواجهة العناصر الإرهابية والتخريبية والتي تم القبض على خلاياها في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى بدعم لوجستي من دولة الإمارات العربية الشقيقة .

إلى ذلك نوه الطرفان إلى أهمية هذه الزيارة التي  تعد في إطار الخطط والبرامج الهادفة إلى التنسيق المشترك بين ألوية الدعم والإسناد وإدارة أمن العاصمة عدن وذلك لما من شأنه رفد الأمن بعدن وسبل رفع التفاهمات العملياتية بين الجانبين .

وشدد الطرفان على أهمية حفظ الأمن والأمان بالعاصمة عدن , مؤكدين الى أهمية التنسيق المشترك بين إدارة أمن عدن وألوية الدعم والإسناد في تثبيت الأمن واستتبابه وتطبيع الأوضاع في عدن والمحافظات المحاذية لها ، ومحاربة التطرف التي تعد من أولى ملفات مهماتها  .

 

وفي سياق اللقاء أبدى الطرفان حرصهما على استمرار التنسيق المشترك في كافة الجوانب ، واتفقا على الإجراءات العملياتية حسب نوع المهام  وكيفيه تعزيز الأمن والإسناد له عبر التنسيق المستمر بينهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *