2018/11/21 - 12:28م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بتوجيهات من محافظ أبين.. ▪نزول فريق من مؤسسة المياه والصرف الصرف الصحي بأبين إلى مدينة لودر لمعالجة وإنهاء مشكلة طفح المجاري

بتوجيهات من محافظ أبين.. ▪نزول فريق من مؤسسة المياه والصرف الصرف الصحي بأبين إلى مدينة لودر لمعالجة وإنهاء مشكلة طفح المجاري

سما نيوز/ابين _لودر /خاص

في إطار الجهود والمساعي الحثيثة التي يقوم بها مدير عام مديرية لودر -رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز لإنهاء مشكلة طفح مياه الصرف الصحي التي تعاني منها مدينة لودر ، وبتوجيهات كريمة من محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ، وصل ظهر اليوم الأحد فريق من مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة برئاسة مدير عام مياه الريف بأبين محسن دوفان و مدير الصرف الصحي م/زنجبار عمر طالب وبكافة معداتهم من عربة (هزاز ) لمعالجة وإنهاء مشكلة طفح المجاري بعد أن تسببت في إغراق شوارع مدينة لودر ومنازل الأهالي الساكنين بالقرب من محطة الكهرباء بالإضافة إلى الروائح النتنه المنبعثة منها و التي ازكمت انوف المارين وتسببها في تفشي الأمراض الخطيرة.

وكان في استقبال الفريق القادم من أبين مدير عام لودر الشيخ باهرمز ( أبو عبدالله ) ومدير صندوق تحسين النظافة بلودر سالم العود والسكرتير الخاص و المتحدث الرسمي للمدير العام محمد الضريبي.

حيث قام الفريق بمعية مدير عام لودر بالنزول إلى مواقع غرف تفتيش المجاري بجانب محطة كهرباء لودر للمعاينة وعند الاتفاق في بدء العمل في إصلاح شبكة المجاري حدثت مشكلة ناجمة عن وجود احدى غرف تفتيش المجاري وسط أرضية مالكها متواجد في عدن بسيب مرض ولده بعد ان قام بردم غرفة التفتيش وصبها بالأسمنت ، حيث أعطى المدير العام للمديرية توجيهات فورية ببدء العمل وتكسير كل ماتم صبه ، غير أن بعض أهالي الحي الساكنين بجانب مؤسسة الكهرباء طالبوا المدير العام بالتريث واستدعاء مالك الأرضية والجلوس مع من باع له الأرضية للتوصل إلى حل ، حيث تم الاتفاق بأن يعود الفريق إلى أبين على أن يعود إلى لودر بعد يومين بعد ان تكون المشكلة قد حلت مع مالك الأرضية العائق الأكبر لإصلاح مشروع المجاري.

هذا وقد عبر مدير عام لودر الشيخ محمد عبد الله باهرمز عن بالغ شكره وتقديرة لمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم حفظه الله على تجاوبه مع قضايا وهموم المديرية وتوجيهه للفريق بالنزول إلى مدينة لودر…مطمئنا أهالي ومدينة لودر بأن مشكلة طفح المجاري ستحل قريبا.

من عارف أحمد /لودر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *