الجنوب العربي

هاني اليزيدي يسخر من ابناء يافع المغتربين وشطارة وبن بريك يردان عليه

[su_label type=”info”]سما نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label] سخر مدير عام عام مديرية البريقة “هاني اليزيدي” القيادي في حركة النهضة من أبناء يافع المغتربين ووصفهم باصحاب البناشر.
وقال “اليزيدي” في منشور له على حسابه في الفيس بوك : “من ينكرني من يافع ويهاجمني بسب لاذع مجموعة بناشر وصبيان في الغربة مع الضيق من الرسوم”.
وعلق “لطفي شطارة” عضو المجلس الانتقالي الجنوبي على وصف اليزيدي للمغتربين من ابناء يافع بالبناشره بانهم هم من رفعوا الحراك بمالهم وعرق جبينهم , هم من تركوا اعمالهم وعادوا للدفاع عن عدن والجنوب , والان يدكون مع التحالف أبواب الحوثي بالحديدة.
واضاف شطاره يافع أكبر من أن تعتقد أنك ستصغر من ابنائها المعارضين لسياستك ومولاتك للاصلاح , أصحى يا هاني فيافع رأس في الجنوب لن تقزمه عباراتك السمجة.
فيما علق نائب رئيس الانتقالي “هاني بن بريك” تعقيبا على وصف “اليزيدي” قائلا : “في الوقت الذي كان البعض يغادر الجنوب بحثا عن الأمان والحوثي يجتاح بلدنا، هناك رجال تركوا مصالحهم في الخليج وتسوروا المخاطر منهم من خاض البحر ومنهم من قطع البر متجاوزا الحوثة ليلحق بالجبهات، ومن بقي ظل يرفد بماله منهم سادتي رجال البنشر”.
الجدير بالذكر ان “هاني اليزيدي” القيادي في حركة النهضة المفرخة من تنظيم الاخوان المسلمين دعا الى خروج مسيرة الخميس القادم ضد الارادة الجنوبية لتاييد شرعية الفساد وحكومتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى