الجنوب العربي

روضة براعم الغد تشارك في حفل افتتاح جمعية مكفوفين أبين للتأهيل والتدريب بمدينة جعار

[su_label type=”info”]سما نيوز/ابين-جعار/خاص[/su_label] شارك اطفال روضة براعم الغد , اليوم الثلاثاء , زملاءهم المكفوفين بحفل افتتاح جمعية مكفوفين أبين للتأهيل والتدريب بقاعة الارشاد الزراعي بمدينة جعار.
 
وبدأ الحفل بآيه من الذكر الحكيم تلتها الطالبة الكفيفة “نجمة” ثم اعقبه حديث شريف لاحدى الطالبات الكفيفات ثم دعاء الصباح للطفلة “فاطمة وضاح” من روضة براعم الغد.
 
وبعد ترحيب “سعاد يحيى” رئيسة جمعية مكفوفين أبين للتدريب والتأهيل بالحاضرين تحدث مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر ” اكرم باجراد” مشيرا إلى أن المديرية ستولي لهذه الشرائح المجتمعية عناية كبيرة و سيتم التواصل و البحث بشكلٍ مستمر مع الجهات التي يمكنها أن تسهم في دعم وتطوير هذا المشروع الإنساني ودعمه.
 
بعدها قدم الطلاب المكفوفين بمشاركة أطفال روضة براعم الغد عددا من الاناشيد كا انشودة من حق ان اتعلم اداها المكفوفين تلتها انشودة التحية باللغة الانجليزية لاطفال براعم الغد ادتها خديجة حويصله واسيل حويصلة واشواق عادل.
 
ثم قام الطلاب المكفوفين بأداء انشودة رقت عيناي شوقا ثم تلتها انشودة طلع البدر علينا لأطفال البراعم بأداء عفاف صادق ونور عدنان وايمن عبدالطيف.
 
وخلال الاحتفال تم تكريم الطالبة الكفيفة “لينا ناصر” التي نجحت بالثانوية العامة حيث ولاول مرة طالبة كفيفة في ابين تحصل على هذا المستوى الدراسي.
 
وقد نال الحفل استحسان الحاضرين جميعا واختتم الحفل بمناشدة منظمات المجتمع المدني لمد يد العون والمساعدة لمثل هذه الجمعيات التي تخدم هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث تعتبر هذه الجمعية هي اللبنة الاولى في محافظة ابين والتي سوف تسعى نحو تقدم فئة المكفوفين بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى