آداب و ثقافة

إفتتاح فعالية المعرض الاول للكاريكاتيري " الفن من أجل السلام" بمدينة المكلا

[su_label type=”info”] سمانيوز/ المكلا/اشرف رضوان فاضل[/su_label]  
برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتمويل من صندوق التراث والتنمية الثقافية
 
افتتح صباح اليوم بمتحف المكلا بقصر السلطان القعيطي “قصر المعين” فعاليات المعرض الاول ” للكاريكاتيري “الفن من أجل السلام للفنان التشكيلي الموهوب الشاب عبدالرحمن عيضة الجابري وذلك بمتحف المكلا بقصر السلطان القعيطي “قصر المعين”.
 
حيث بداء الافتتاح للمعرض بإطلاق حمام السلام على سماء مدينة المكلا من قبل المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل والمدير التنفيذي لصندوق التراث والتنمية الثقافية الاستاذ عبدالحكيم بن قديم ومدير مكتب وزارة الثقافة الدكتور وجدي باوزير والسفير فهد صالح باقطمي وبحضور ممثلي مؤسسة العون وطيبة وحضرموت للسرطان وممثلي المؤسسات.
 
وتجول الحاضرون بين لوحات المعرض ليشاهدو الرسومات المعبرة من قبل الفنان التشكيلي على محتوى الرسومات الكاريكاتيري ورسومات لحمامة تحمل العدل والسلام.
 
وعبر الحاضرون المشاركون في فعاليات افتتاح هذا المعرض عن سعادتهم لما شاهدوه ولمسوه من ابداع متميز لهذا الشاب والذي يهدف إلى أرسال رسالة السلام إلى العالم من خلال الفن للارتقاء بثقافة  التعايش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى