2018/12/11 - 9:33ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / فاسدون مع سبق الإصرار والترصد !!

فاسدون مع سبق الإصرار والترصد !!

مصطفى الصياء

كاتب جنوبي

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم لم تتوانوا ولو للحظة واحدة في نهب وسلب ثروات البلاد واستباحة حرمة المال العام والصفقات المشبوهة والتعيينات العائلية الفاسدة والتي كان اخرها تعيين بن مبارك لابنه بهذا الشكل العبثي .

 

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم لو كنتم متسمون بالنزاهه التي يدعيها لكم المدلسون لما ترددتم ولو للحظة واحدة في إعلان استقالتكم او محاربة الفساد والحفاظ على ثروات البلاد ، وعدم تركها تهوي في مستنقع الفساد والمحسوبية والانهيار الاقتصادي ولكنكم بالفعل «فاسدون مع سبق الإصرار والترصد ».

 

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم قد تزاحمت لديكم ملفات الفساد المالي والإداري والغش والتدليس في وضح النهار وامام كافة أبناء الوطن .

وحتى من لم يكن منكم فاسدا ولكنة يرى الفساد المنظم بأم عينة ولم يحرك ساكنا او يتحدث عن الفساد فهو متواطئ ويؤخذ مأخذ الفاسدين .

وكيف له ان يتحدث عن الفساد وزهاء نصف ميزانية الوزارة ما بين” اعباء خارجية ، وأعباء أخرى، وأعباء خارجية أخرى” ،

ومن ثم تذهب كلها إلى حساباته الخاصة ؟

 

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم لن تقفوا في وجة الفساد ، وكيف ستقفون فى وجهة ورواتبكم ادناها يلامس (خمسة مليون ريال يمني وهو ما يعادل عشرة الف دولار )  بينما يحتج اليوم أصحاب اسمى رسالة إنسانية  “المعلمون ومربيي الأجيال” معلنين اضرابهم الذي شمل اهم قطاعات الدولة بسبب فسادكم الممنهج الذي يعتمد على التسويف والمماطلة وعدم النضر إلى تدهور الحالة المعيشية للمعلمين وبقية موظفي قطاعات الدولة الذين لا تصل متوسط رواتبهم لعتبة ( خمسين الف ريال يمني أي ما يعادل تسعون دولارا فقط  ) .

 

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم تبعثرون اكثر من تريليون وخمسمائة مليار ريال من أموال الشعب بين الحسابات الخاصة والنفقات الخاصة والأعباء الأخرى ومن ثم تذهب إلى حساباتكم الشخصية .

 

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم عندما وجدتم البلاد في حالة يرثا لها نتيجة الحرب التي تشنها المليشيات الانقلابية لم تنطلقوا من واجبكم الديني “كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيتة”  ، ولا من واجبكم الوطني والأخلاقي لإنقاذ الوطن من الانهيار الاقتصادي ، ولكنكم إقتنصتم الفرصة بمنتهي الانتهازية وانقضضتم على ثروة البلاد وعربدتم فيها بمنتهي الوحشية ولم تراعوا في الشعب إلا ولا ذمة ، وما ذلك الا بسبب أنكم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد .

 

نعم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد لانكم قد سجلتم بفشلكم رقماً قياسياً لم يسبقكم اليه احد في تأريخ الحكومات اليمنية ، فلذلك لم يعد لأمر يقتضي محاسبتكم (حكومة بن دغر) بتهم الفساد فقط ، ولكن يجب اجتثاثكم ايها الفاسدون بالكلية لأنكم فاسدون مع سبق الإصرار والترصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *