رياضة

الزمالك يتوج بطلا لكاس دوري شهداء الجنوب للأبطال بأبين

[su_label type=”info”]سما نيوز/ابين/عبدالمنهم الشوب/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] توج فريق زمالك جعار بكاس دوري شهداء الجنوب اثر فوزة في مباراة الختام عصر اليوم السبت على فريق شعلة جعار بضربات الجزاء الترجيحيه 4/2 بعد تعادل الفريقين السلبي خلال شوطي المباراة في مباراة ختام دوري شهداء الجنوب الذي اقيم في مدينه باتيس برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية باتيس .
مباراة نارية شهدها ملعب سد باتيس في شوطها الاول حيث تبادل لاعبي الفريقين العديد من الهجمات الخطيرة وشكلوا ضغط على حراس المرمى للفريقين واستمرت المباراة جميلة حتى نهاية الشوط الأول دون اي اهداف تذكر ، مع ضياع العديد من الهجمات والتسديدات التي اعتلت عارمة المرمى هنا وهناك .
شوط ثاني ايضا كان اكثر حماس حماس وإثارة اعتمد فية اللاعبين على الخبرة مع اخذ الحيطة والحذر بما يمتلكه الفريقين من لاعبين خبرة لعبوا لأكثر من أندية بالمحافظة وأندية العاصمة عدن .
التعادل ظل سيد الموقف لتستمر دقائق المباراة بعيدة عن هز الشباك حتى اطلاق حكم النباراة صافرتة بنهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .
ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحيه التي تمكن فريق الزمالك من الفوز على الشعله بنتيجه 4/2 .
بهذة النتيجه خطف فريق زمالك جعار كاس شهداء الجنوب للأبطال في نسخته الاولى والذي اقيم تخت رعايه دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين .
جائزة افضل لاعب مقدمة من الاخوين فاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس و عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين تحصل عليها اللاعب حسين البيتي حارس فريق الزمالك .
جائزة أفضل مشجع في دوري شهداء الجنوب للمشجع نوفي اللحجي .
وفي حفل التتويج الذي حضرة الاخوين الدكتور محمود علي عاطف والدكتور سعيد بايونس وياسر الصلاحي وعددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس الحراك الثوري وعددا من استاتذة الجامعه ولاعبين من الزمن الجميل والشخصيات الاجتماعية والاعلاميين الذين قاموا بتسليم كاس البطوله لفريق الزمالك وكاس الوصيف لفريق الشعله وهداف الدوري مبارك عمر لاعب فريق نصر باتيس
وافضل مشجع نوفي كما كرمت دائرة الشباب والطلاب واللجنه المنظمه عددا من الشخصيات الاجتماعية الذين كان لهم دور بارز في انجاح بطوله شهداء الجنوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى