2018/10/16 - 9:01ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المدير العام للودر يجتمع باللجنة المشرفة على توزيع الإغاثة بالمديرية

المدير العام للودر يجتمع باللجنة المشرفة على توزيع الإغاثة بالمديرية

سما نيوز/ابين_لودر/خاص

اجتمع مدير عام لودر الشيخ محمد عبدلله باهرمز بمنزله صباح اليوم السبت بأعضاء لجنة الستة المكلفة بالإشراف على عملية توزيع الإغاثة بالمديرية والمكونه من الأخوة صالح الخضر الصاد – قاسم الساحلي – نبيل المنصوري – فهمي الذييبي عبدلله باسعيدي و ماجد الشنيني.

وفي الاجتماع قدم رئيس لجنة الإغاثة صالح الصاد تقرير مفصل عن ماخرج به الاجتماع السابق وماتم فيه من مخارج لكثير من القضايا والتي كانت محور إشكالية من قبل البعض.

وبعد ذلك تم فتح باب النقاش وبعد أن أدلى كل عضو بدلوه أفضى الاجتماع إلى الاتفاق على اتخاذ عدد من التدابير والمعالجات بما يضمن سلامه التوزيع للإغاثة بالمديرية دون أي إشكاليات ومن أهمها :-

_ لايحق لأي عضو من أعضاء لجنة الستة إضافة أي فرد لكشف الإغاثة إلا بعد أن يتم عرضه على رئيس اللجنة والمدير العام.
_ يتم تنقية الكشوفات من الأسماء الغير منطبق عليها المعايير الموجودة في الاستمارة المرسلة من منظمة كير والمتمثلة في 7 شروط سيتم انزالها في صورة كما هي على أن يتم ترتيب لقاء يجمع مجلس خدمات لودر ولجنة الستة لتنقية الحالات المستحقة من غير المستحقة.

_ على جميع المواطنين أن يتقوا الله في أنفسهم وان يعلموا أن الإغاثة لشريحة محددة من الناس وبموجب معايير خاصة.

وكان مدير عام لودر قد استهل بداية الاجتماع بالترحيب بأعضاء لجنة الإغاثة الستة على حضورهم.. مقدما شكره لجميع أعضاء لجنة الستة على مايبذلوه من جهد ..طالبا منهم التعاون فيما بينهم والعمل بروح الفريق الواحد والابتعاد عن الممحاكات ورمي التهم والتخوين بينهم إلا إذا رأى أحد في الآخر شي لايرضي الله فلاطاعة لمخلوق في معصية الخالق.

كما أعطى المدير العام تعليمات للمشرفين على الإغاثة في لودر بعدم السماح لأي مستفيد ببيع حصته من مواد الإغاثة أمام بوابة المستودع ومن يقوم بذلك التصرف يعد في خانة غير المستحقين ومن يثبت أنه باع مواد الإغاثة أمام مستودع الصرف فإنه يتم شطبة واستبداله بمن يستحق.. وان من تم استلام منهم صور من بطائقهم بغية اضافتهم للكشوفات يجب التأكد من مطابقتهم للشروط السبعة فمن تنطبق عليه الشروط يتم إضافته بدلا ممن سيتم شطبة…وشدد المدير العام بان تكون الكشوفات على مستوى المديرية للمستحقين فقط بموجب المعايير وعليكم أن تراعوا الله في كل ماتقومون به لمصلحة الشريحة التي أتت المنظمة من أجلهم وأولهم النازحين.

من
عارف أحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *