2018/10/16 - 9:03ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدرسة الشعب وثانوية الشعب تكرم الطلاب الاوائل للعام الدراسي 2017 – 2018 م بيافع السعدي رصد

مدرسة الشعب وثانوية الشعب تكرم الطلاب الاوائل للعام الدراسي 2017 – 2018 م بيافع السعدي رصد

سما نيوز/يافع-رصد/تقرير/ عادل عسكر

كرمت مدرسة الشعب للتعليم الاساسي وثانوية الشعب عصر يومنا هذا السبت 22 سبتمبر . الطلاب الاوائل والمتفوقين .
وبحضور الدكتور احمد ثابت السرحي مشرف صندوق مدرسة الشعب ورئيس قسم الكيمياء في كلية العلوم جامعة عدن والاستاذ مطيع عبدالقوي عن مكتب التربية والتعليم في مديرية يافع رصد. وعبدالقادر علي رئيس مجلس الاباء وخالد عبدالرب النقيب رئيس صندوق مدرسة الشعب . وعدد من هيئة التدريس وعدد من اولياء امور الطلاب والطالبات  وعدد من طلاب مدرسة الشعب وثانوية الشعب .

بداء الحفل التكريمي بالالعاب الرياضية المسلية . ومن ثم كلمة الادارة قدمها مدير مدرسة الشعب للتعليم الاساسي الاستاذ نبيل منصر . ومن ثم كلمة للدكتور احمد ثابت السرحي . هنى فيها الطلاب المتفوقين وشكر داعمين صندوق مدرسة الشعب ودعاء فيها الطلاب المتخرجين من ثانوية الشعب الى الالتحاق بجامعة عدن في مختلف التخصصات وحجز مقاعد مشرفة في جامعة عدن تحدد مستقبلهم . ومستقبل الوطن المنشود . والارتقاء بدفع عملية التعليم  وصولآ الى مراتب الشرف والتقدم . والقضاء على كل السلبيات التي ترافق سير عملية التربية والتعليم . ودعاء الى ضرورة قيام الحفل التكريمي للسنوات القادمة بعد انتهاء العام الدراسي مباشرتآ .
ومن ثم قام كلآ من الدكتور احمد ثابت والاستاذ مطيع عبدالقوي السرحي عن مكتب التربية . والاستاذ مشهور صالح عاطف مدير ثانوية الشعب . والاستاذ نبيل منصر مدير مدرسة الشعب للتعليم الاساسي   بتكريم الداعمين للحفل ومن ثم تكريم الاسر المثالية ومن ثم تكريم الطلاب النشطاء في الانشطة المدرسية في الاساسي والثانوي
ومن ثم تكريم الطلاب الاوائل في ثانوية الشعب وتكريم الطلاب الاوائل في مدرسة الشعب .

مبروك للطلاب الاوائل والمتفوقين التكريم  متمنين لهم تحقيق مزيدآ من التقدم والتفوق في الاعوام القادمة .

تقرير / الاستاذ  عادل عسكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *