2018/10/16 - 9:43ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / اللواء بن بريك يعزي بوفاة الداعية الإسلامي الشيخ عبدالرحمن باعباد

اللواء بن بريك يعزي بوفاة الداعية الإسلامي الشيخ عبدالرحمن باعباد

سما نيوز/عدن /خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي _محافظ محافظة حضرموت السابق _ برقية عزاء ومواساة الى الشيخ معروف عبدالله باعباد واحمد ومحمد عبدالرحمن باعباد واخوانهم وافراد اسرتهم الكريمة والى كافة مناصب وشيوخ أسرة آل باعباد في داخل الوطن وخارجه وذلك في وفاة الداعية الاسلامي والمصلح الاجتماعي رجل الخير الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله باعباد الذي وافاه الاجل إثر حادث مروري في سلطنة عمان ..

واشارت برقية العزاء الى أن حضرموت خاصة والوطن والأمة الإسلامية عامة فقدت برحيله شيخا جليلا ومربيا فاضلا ومصلحا اجتماعيا ورجلا وطنيا غيورا وهب نفسه و وقته لخدمة العلم والدعوة الى الله بالحكمه والموعظة الحسنة واصلاح ذات البين والسعي للخير و وضع بصمات يديه البيضاء في قضاء حوائج مجتمعة ومتابعة القضايا المصيرية والمهمة لابناء منطقته وحضرموت بشكل عام .

واضاف بن بريك .. لقد كان الفقيد الراحل نموذج للشيوخ الذين يمثلون لسان حال مدرسة حضرموت الدينية ومنهجها .. وله عظيم الأثر في تربية الأجيال والنشئ والشباب وتبصيرهم بقضايا دينهم و وطنهم واشغالهم بما يخدم مجتمعهم من خلال حثهم على تطبيق منهج الوسطية والاعتدال والواعي سلوكا وعملا .

إن حضرموت اليوم تودع رجلا
صادعا بالحق لا يخشى في الله لومة لائم .. وهي احوج ما تكون اليه والى امثاله من اهل العلم والدعوة والصلاح والساعين لخدمة البلاد والعباد في مثل هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن اجمع .

وبهذا المصاب الجلل فأننا نعزي أنفسنا ونعزي كافة أسرة آل باعباد وطلبته ومحبيه وجميع أبناء حضرموت في الداخل والخارج سائلين المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله باعباد بواسع الرحمة والمغفرة وان يخلفه في اهله وفينا والامة الاسلامية بخلف صالح وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

الصفحة الرسمية للواء الركن/ احمد سعيد بن بريك

رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *