2018/12/14 - 8:33ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / شرطة البساتين بعدن تلقي القبض على متهمين في قضية قتل فتاة مستشفى الصداقة

شرطة البساتين بعدن تلقي القبض على متهمين في قضية قتل فتاة مستشفى الصداقة

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

ألقت شرطة البساتين القبض على المتهمين الرئيسيين في واقعة قتل المجني عليها ” (سحر . ع. س) ” وجرح فتاة أخرى وذلك بالقرب من مستشفى الصداقة في حي الشيخ عثمان بالعاصمة عدن .

وفي تفاصيل القضية ” فإنّه في مساء يوم ال 17 من سبتمبر الحالي 2018م قام المتهم الأوّل (م .ص . ف )” بإطلاق النار من سلاح رشاش على فتاتين هما المجني عليها ” (سحر .ع .س) ” 18 عاماً قتلت في الحال و( نعمة .ح . م . أ ) 24 عاماً أصيبت بعدّة طلقات نارية ولا زالت تتلقى العلاج في أحد المستشفيات كانتا على متن سيارة نوع إيكو يقودها المتهم الثاني .

وبعد مقتل المجني عليها سحر و إصابة زميلتها قام سائق السيارة الذي كان يقلهما ومعه المتهم الثالث فار من وجهة العدالة ” برمي جثّة القتيلة سحر والمصابة نعمة أمام مستشفى الصداقة المقابل لملاهي الشيخ عثمان وفرا الى جهة مجهولة .

وبعد عمليات بحث وتحر وعمل متواصل تمكنت شرطة البساتين بقيادة المقدم ” مصلح الذرحاني ” وبالتعاون مع شرطة الشيخ عثمان والأجهزة الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن من القبض على المتهم الرئيس في القضية و سائق سيارة الأجرة التي عثرت عليها الشرطة مخبأة في إحدى ورش السمكرة في مديرية البريقا حاول صاحبها تغيير شكلها وتحويلها الى سيارة أجرة ”

وبحسب الاعترافات الأولية للمتهم الأوّل في قضية القتل العمد ويدعى ” (م . ص . ف .ك) 19عاماً والمتهم الثاني (ص .ف .ص . ح) 44 عاماً ” فقد قام المتهم الأوّل بإطلاق النار على المجني عليهما سحر و نعمة من سلاح آلي كلاشنكوف ما أدى إلى مقتل المجني عليها سحر وإصابة رفيقتها نعمة بجروح بليغة ؛ وبعدها قام المتهمان الثاني والثالث برمي جثة القتيلة سحر ورفيقتها المصابة نعمة أمام مستشفى الصداقة والفرار الى جهة مجهولة “.

وفيما يواصل فريق التحقيق استكمال الإجراءات القانونية في القضية وتقوم اجهزة الأمن وشرطة البساتين بعمليات بحث وتحر واسعتين بغية القبض على المتهم الثالث في القضية والذي يُعد فارا من وجهة العدالة .

 

من/

#المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الأحد 23 سبتمبر 2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *