الجنوب العربيالمنظمات الدولية

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية على اهالي منطقة معيان بمديرية الشحر بحضرموت

[su_label type=”info”]سما نيوز/المكلا/علي الجفري[/su_label] واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” أعمالها الإغاثية والإنسانية في حضرموت عبر تقديم مساعدات غذائية مستمرة لرفع المعاناة وتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.
 
وفي هذا الصدد وزع فريق الهيئة يوم السبت عدد ثلاثمئة سلة غذائية مستهدفا ( ١٥٠٠ ) فردا من اهالي منطقة معيان وضواحيها بمديرية الشحر بحضرموت، وذلك من اجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقرا شديدا وواقعا مريرا وعبئا هائلا على كاهل الأسر التي لا تقوى على توفير قوت يومها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الاوضاع المعيشية بالبلاد.
 
وقد سادت حالة من الفرحة بين الأهالي ولم تفارق الابتسامة وجوهم وذلك عقب تسلمهم المواد الاغاثية من فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان و هموم بسبب أوضاعهم التي يعيشونها جراء جرائم الانقلابيين الذي اوصل البلاد الى ماعليه الان .. وأشادوا بدولة الإمارات العربية قيادة و حكومة وشعبا ووقفتها الأخوية إلى جانبهم وجهودها المتواصلة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصا والشعب اليمني عموما.
 
وقال محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن توزيع هذه المساعدات الغذائيه تاتي في اطار تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر توفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية موضحا أن هذه المساعدات تأتي في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء .
 
ولفت الشامسي إلى أن هذه الحملة تهدف إلى سد الفجوة الغذائية التي تعاني منها هذه الأسر وتسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساعها موضحا أن هذه المساعدات ستخفف إلى حد كبير من معاناة الأهالي هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى