الجنوب العربي

رئيس نقابة مكتب التربية والتعليم في مديرية تبن بلحج يتعرض لإجراء تعسفي يطال معاشه الشهري

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج-تبن/ابو انس باخطاب/خاص[/su_label] تعرض الاستاذ/ عبدالنور سعيد سيف نائب رئيس الاتحاد العام لنقابة العمال في محافطة لحج ورئيس نقابة مكتب التربية والتعليم مديرية تبن هو وزملاءه الى خصم من معاش شهر سبتمير 2018 بحجة الغياب.
 
واعتبر “عبدالنور سيف” ان هذا الأجراء بحقه وحق زملائه , اجراء تعسفي اتخذه “محفوظ الكيلة” مدير التربية والتعليم م/تبن , مؤكدا ان بانه عقاب لما اقدموا عليه من اضراب شامل لإيقاف الدراسة.
 
وفي تصريح ادلى به رئيس النقابة “عبدالنور” لــ “سما نيوز” : بأن هذا الاجراء التعسفي لن يثيهم عن مواصلة الاضراب دعماً ومؤازرةً للمطالب الحقوقية المشروعة في زيادة الرواتب وإطلاق التسويات والعلاواة السنوية.
 
مطالباً مدير التربية والتعليم في تبن بأسترجاع ماتم خصمه من معاش الاداريين لشهر سبتمبر , كون هذا الاجراء لايتنسد لأي مصوغ قانوني في الخصم كونهم في إضراب.
 
وأوضح في تصريحه بأن الموظف لايستطيع تحمل الغلاء الفاحش وتكلفة المواصلات من قرى تبن مروراً بالحوطة حتى صبر , كما ان هذا الاجراء التعسفي تم رغم حضورهم وعدم تغيبهم , مستغرباً , لماذا لايطال هذا الاجراء للمتغيبين فعلياً عن العمل الذين يستلموا معاشاتهم كاملةً دون اي خصميات.
 
وفي الاخير اكد على مواصلة الإضراب حتى تحقيق كامل اهدافهم للحصول على عن حقوقهم المشروعة.
 
*مرفق صورة من كشف شهر سبتمبر حيث لم يكن اسم رئيس النقابة “عبدالنور” وزملائه في الكشف من المتغيبين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى