مقالات

أعداء الإنتقالي

عبدالقادر زين بن جرادي

كاتب جنوبي
ليس للإنتقالي أعداء ألد من البطانة الزائفة التي تروج له الأخبار الزائفة والصور المدبلجة وتنشر الأكاذيب التي لا يتقبلها عقل تعتقد بأنها تخدمه وترفع من شأنه بتلك الفيسبوكيات وتشن الحرب بالكلام البذيئ على كل من ينتقده أو ينصحه وتصنفه بالتخوين والعمالة وتنسبه للعفاشيين والأخونجية وتظهر نفسها بموقع المخلصه له وللجنوب وأن ما دونها مجرد ناس خونة لا وطنيين ولا يوجد في عروقهم قطرة دم جنوبية حرة وتفصل لنفسها البدلات الملائمة بالوطنية وحب الجنوب لتظهر بمظهر ذلك الرجل الفلسطيني الفلاح الذي أنهكته السنين وهو يحمل سلة كبيرة فوق ظهرة ورأسه بداخلها صورة القدس رمز القضية الفلسطينية .
أنتم من شوه وحطم وكره بالإنتقالي حين تزورون صورة لساحة الإعلام بالأمم المتحدة وتضعون بينها علم الجنوب وتحاولون تقنعون البسطاء بقولكم الأمم المتحدة ترفع علم الجنوب .
وتلفقون الأخبار بأن الإتحاد الأوروبي ومجلس العموم البريطاني وغيرها من المنظمات العالمية توجة الدعوات للمجلس الإنتقالي وتعترف فيه ممثل لقضية الجنوب وكانت قاصمة الظهر قولكم زور وبهتان بأن الرئيس عيدروس يأمر القوات في الساحل الغربي بتحرير الحديدة رد فعل منه لعدم أشراك المجلس بمحادثات جنيف ليأتي الرد القاصم للظهر من قيادة جبهة الساحل تنفي تلك الأقاويل وغيرها من الفبركات الكاذبة .
أليس تلك تلفيقاتكم وأكاذيبكم التي تنشرونها عاملين أنفسكم ترفعون من قدر ومكانة الإنتقالي بينما الحقيقة وضعتم من قدره ونفرتم الناس منه وأضعفتم دوره بكذبكم وتزويركم خدمتم أعداء الإنتقالي بتشوية صورته وقزمتم قادته حين تنشرون صورهم بلباس غير لباس بلدهم وشعارات غير شعارات الجنوب .
كتبت قبل سنين موضوعين الأول حين استلم عيدروس مصب محافظ عدن تحت عنوان ( الكرة في ملعب الحراك الجنوبي) ناشدت فيها الجميع من يحبون الجنوب بالوقوف مع الرجل لبناء عدن والجنوب .
والموضوع الأخر تحت عنوان (أغتيال عيدروس ) بعدما عاد من الرياض وهو مازال محافظ لعدن وصرح بوجود فكرة إنشاء مكون سياسي جنوبي يضم الجميع وحاربوه وطالبت بتبني دعوته والوقوف معها .
مع الأسف كنتم حينها محاربين له .
وعندما أعلن المجلس الإنتقالي استبشرنا خيراً ولكنكم استحوذتم عليه باصواتكم النشاز ولبستموه ثوب غير ثوبه وأظهرتموه مسير وليس قائد .
ليس للإنتقالي أعداء غيركم وأن وءد الأنتقالي فأنتم واءدوه وأنتم معشر المطبلين المأجورين مستحلبين لبن ناقته .
عدوك ليس من ينتقدك أو ينصحك آيها الإنتقالي عدوك من يطبل لك بحماقة ويتظاهر بحبك وتبعيتك ويعلق صور قادتك بصورة الرجل السوبرمان تارة وتارة برجل الكاوبوي تارة أخرى وأخر ما أستلمت من رسائل ممن على شاكلت أنصارك الهدامون رسالة يقول صاحبها ( ستموت غيضاً بعد أيام عندما ترى ترامب يستقبل عيدروس بالأحضان في بهو البيت الأبيض)
الله يعين الإنتقالي على محبيه أما أعدائها فهو كفيل بهم .
على فكره هؤلاء الأشخاص تراهم كل يوم في حلة جديدة وصوت جديد مع من طلع كانوا نوبيين ثم فريديين ثم باعوميين ثم بيضيين ثم فاديين ثم عطاسين وهاهم اليوم عيدروسيين وغدا سيبدلون ثيابهم مع القادم الجديد ليصبنوا العيدروس .
أحذروا من الأفواه المتاجرة بالقضية الجنوبية أصحاب البرمة والسمين . فهؤلاء لا يعقهم جميل مهما أطعمتهم وليس لهم صاحب نظرتهم للجيوب أكثر من نظرتهم للجنوب .
طابور في الداخل يفبرك ويسترزق من طابور الخارج .
كلمة أخيرة الأفواه التي تدعي لمحاربة قلم بن جرادي وأغلاق فمه وتطالب قيادة الإنتقالي والحزام الأمني للتخلص من بن جرادي أقول لهم رسائلي وكتاباتي تصل القيادات المذكورة صباح مساء ومني مباشرة وهي تعلم نزاهة وحرية ووطنية قلم بن جرادي لا تابع ولا مستأجر ولا مسترزق قلم جنوبي حر خالص نقي يناشد أهل العقول وذوي الألباب إلى سبل الرشاد فتطمنوا .
والله من وراء القصد ،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى