عام

اللجنة العليا للمجلس الاهلي بالمحفد تلتقي بقائد قوات الحزام الأمني في أبين وتهديه درع التميز

[su_label type=”info”]سمانيوز/أبين/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] التقى يوم امس رئيس واعضاء اللجنة العليا بالمجلس الاهلي بمديرية المحفد بقائد قوات الحزام الامني في محافظة ابين العميد عبداللطيف السيد .
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بأمن واستقرار المديرية وبحث طرق وسبل التعاون المشترك بين الاهالي وقوات الامن ممثله بالحزام الامني واهمها تأمين السوق والطرقات وحماية المنشأت والمصالح العامة .
وقد ابدا القائد عبداللطيف السيد استعداده للتعاون التام في كل مافيه مصلحة المديرية واهلها عامة .
وقد نقل رئيس واعضاء اللجنة شكر وتقدير اهالي مديرية المحفد للاخ القائد عبداللطيف السيد لما قدمه للمديرية في المجال الامني وتدخلة في حل المشكلة المتعلقة بعرقلة مشروع مد خط الكهرباء للمديرية .
هذا وقد قام رئيس المجلس الاهلي بالمديرية ، الشيخ احمد عبدالله حيدرة نيابة عن اهالي المديرية ،بتقديم درع التميز للقائد عبداللطيف السيد عرفاناً وشكراً وتقديراً من أبناء المحفد للاخ القائد.
من جهته عبر القائد السيد عن عظيم احترامه وتقديره لأهالي المحفد شاكراً لهم جهودهم الجبارة وتعاونهم المعهود مع قوات الحزام الامني في ارساء دعائم الامن والاستقرار في المديرية وجوارها.
وقال القائد السيد : ان المحفد برجالها وشبابها وكل اهلها الشجعان هم الامن والامان لباقي مديريات المحافظة ، وسنقدم لهم مايتوجب علينا واكثر
واكد القائد التزامه بالحماية الكاملة لمد المشروع القائم لكهرباء المديرية، واعداً بعدم تساهله مع اي معطل او معرقل للمصالح العامة ، ومتمنياً مواصلة التعاون والتكاتف المعهود من قبل الجميع .
من/
مهدي المحفدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى