2018/10/15 - 7:38م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الشرطة النسائية بنقطة العلم تضبط كميات كبيرة من الحشيش بالمدخل الشرقي للعاصمة عدن (صور)

الشرطة النسائية بنقطة العلم تضبط كميات كبيرة من الحشيش بالمدخل الشرقي للعاصمة عدن (صور)

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص

ضبطت نقطة العلم التابعه لالوية الاسناد والدعم “الحزام الامني الواقعه بالمدخل الشرقي للعاصمة عدن صباح اليوم الأثنين 1 أكتوبر 2018م مركبة محملة بمادة الحشيش , كانت قادمة من المحافظات الشمالية عبر خط أبين .

 

حيث تمكنت الشرطة النسائية بنقطة العلم مدخل العاصمة عدن من احباط عملية تهريب 92 كيلو من مادة الحشيش الخام ،وذلك عبر سيارة “هيلوكس “كانت تقل السائق وامرأتان وطفلين.

 

وعند تفتيش الشرطة النسائية للنساء اكتشفن انهن يخفين مادة الحشيش في قاع المقعد الخلفي للمركبة , وقد حُملن مع اثنين من الاطفال بهدف التمويه على النقاط الأمنية , الا ان الشرطة النسائية في نقطة العلم أوقعتهم في فخ أعمالهم.

 

وفي التحقيقات الأولية اعترف المهرب بمعلومات هامة تتحفظ عليها قوات الوية الاسناد والدعم ” الحزام الأمني “بهدف سلامة ونجاح عملياتها الأمنية.

 

وقال قائد نقطة العلم “ناجي اليهري” للقسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم :”ان المهرب بذل مبلغ 10 الف سعودي على جنود النقطة بهدف السماح له بالعبور الا ان الجنود رفضوا ذلك وانزلوه من على السيارة مع المضبوطات .

 

وأكد اليهري ان جنود النقطة الأمنية التابعة لالوية الاسناد والدعم “الحزام الامني” والشرطة النسائية أفشلوا سابقا عدد من عمليات تهريب اسلحة ومخدرات , وانهم جاهزون للتصدي لأي شخص تسول له نفسه تهريب اي مواد محظورة .

 

الجدير بالذكر أن نقطة العلم التي تشرف عليها قوات الاسناد والدعم الحزام الامني والواقعة بين محافظتي عدن وأبين قد أفشلت عدد من عمليات التهريب منها تهريب أفارقة ومخدرات وأدوية وخمور , ويعود الفضل لله ثم للحس الأمني والوطني الذي يتمتع بها افراد الحزام الأمني .

 

من/

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم

الأثنين 1 أكتوبر 2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *