الجنوب العربي

قائد اللواء الثالث حزم / تفكيك عبوة نآسفة بجبهة كهبوب ولجنة صرف البطاقة العسكرية ستستكمل عملها خلال الاسبوع

[su_label type=”info”]سمانيوز /كهبوب/جلال السويسي[/su_label][su_spacer size=”10″] في اتصال هاتفي أجرينا مساء الأحد 25مارس مع قائد جبهة كهبوب قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن / محمود صائل الصبيحي لنتعرف من خلاله حول عمل اللجان العسكرية لصرف البطاقة الإلكترونية التي باشرت عملها باللواء الثالث حزم من يوم أمس كما قال / لقد وصلت اللجنة العسكرية لصرف البطاقة الإلكترونية العسكرية باللواء الثالث حزم يوم السبت 24 مارس وبدءات عملها في جبهة كهبوب وقابلة كل المرابطين من أفراد اللواء بالجبهة …
وبعد ذلك وكما قال الصبيحي بعد مقابلة أفراد اللواء المرابطين بالجبهة توجهت اللجنة لأستكمال عملها باللواء الثالث حزم بخرز والتي ستستكمل عملها باللواء خلال الاسبوع ..
وأفاد القائد محمود صائل ومن خلال الحديث الهاتفي / بأن الفريق الهندسي للألغام استطاع من تفكيك عبوة نآسفة كانت قد زرعت بطريق الجبهة الرابط بين قيادة الجبهة والأفراد المرابطين بالمواقع بكهبوب…
وأردف القائد البطل محمود الصبيحي بأن مثل هذه الأعمال الجبانة والتي تكررت مرارا بطريق المقاومة الجنوبية والجيش الوطني باتت أعمال جبانة وفاشلة وستزيدنا أصرارا وثباتا لتحرير كل أراضي الوطن من هؤلاء الحثالة الذين صاروا في مذبلة التاريخ وما يعملوه من أعمال ماهي إلأ أعمال إرهابية تزيدنا أصرار وقوة نحو تحقيق المزيد من الأنتصارات ..حد قول الصبيحي
من جلال السويسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى